الاخبار

الاعلان عن تأجيل لعبة Harry Poter Hogwarts Legacy للعام القادم..

مع دخول العام الجديد 2021 ووصول اجهزة الجيل الجديد ايضا هناك الكثير من العناوين الكبيرة المتشوقين لها خلاله من ضمنها مشروع شركة WB Games لعبة Harry Potter Hogwarts Legacy التي تم الكشف عنها خلال العام الماضي ولكن يبدوا الامر سيتغير بعد هذا الاعلان الجديد من الشركة الناشرة.

حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر اعلن ان لعبة Harry Potter Hogwarts Legacy التي كان من المفترض لها ان تصدر على اجهزة الجيل الحالي والسابق من المنصات المنزلية هذا العام ستتأجل لكي تصدر العام القادم 2022 والسبب يعود الى منحها المزيد من الوقت في التطوير, اليكم ما قاله الفريق عقب الاعلان عن التأجيل:

نود شكر مجتمع اللاعبين اجمع حول العالم على الاستقبال الكبير للاعلان عن لعبتنا الجديدة, من المهم لنا ان نبتكر تجربة اساسية ومميزة في صناعة العاب الفيديو لذلك يجب على عنواننا القادم ان يأخذ وقته الكافي في التطوير.

تم الاعلان عن مشروع WB Games لاول مرة العام الماضي وبالتحديد في حدث العاب بلايستيشن 5 حينها ظهرت اللعبة بشكل خاطف ولكن تسربت عنها بعض المقاطع والصور في عام 2018 تحت اسم مجهول لنراها الان رسميا وكنا متشوقين حينها لنعرف المزيد عنها ونضع ايدينا عليها هذا العام ولكن للاسف سننتظرها اكثر قليلا متابعينا.

اخيرا فريق التطوير اكد اننا سنشاهد عوالم السحرة في اللعبة ومن اسمها نستنتج انها ستقتبس من سلسلة الافلام الشهيرة الحاملة للعنوان ذاته وكما قلنا اصبحت الان نافذة اطلاقها في العام القادم ومازالت ستصدر كمشروع مشترك بين الجيلين, فما هي توقعاتكم للعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار