الاخبار

تسريبات Fortnite ربما تشير الى تعاون مشترك مع سلسلة “المفترس”

لم تتوقف Fortnite عن جلب الفعاليات المشتركة مع الكثير من الاعمال الفنية سواء السينمائية او حتى العاب اخرى ويبدوا ان الامر لم ينتهي بعد وخاصة مع اطلاق الموسم الخامس وعودة نشاط اللعبة في العام الجديد 2021 ويبدوا ان التعاون المشترك التالي سيكون مع سلسلة “المفترس” او Predator الشهيرة.

هذه المعلومات تم اكتشافها من خلال ملفات اللعبة بعد تحديثات الموسم الاخير والتي تشير ليس فقط الى ان هذا التعاون قادم للعبة بل ايضا تم اكتشاف بعض الرسومات التجميلية الخاصة بشخصية المفترس المعروفة كما تشاهدون في الصور التي شاركها حساب HYPEX المختص في اخبار اللعبة بالاسفل.

الاعلامي المذكور تمكن من الوصول الى الصور spray و banner الخاصة بشخصية Predator واستكمال لهذا الاكتشاف شارك المسرب Lucas7yoshi صور لشيء يشار إليه باسم “NightmareShip” داخل ملفات اللعبة بينما شارك Ximton صورة تظهر شيئ يسمى بوابة “Nightmare” التي ظهرت في اللعبة خارج Stealthy Stronghold.

Image

Image

اللاعبون الذين كانوا مواكبين لسلسلة Predator سيتذكرون بكل تأكيد Stealthy Stronghold المرتبطة بالسلسلة والتي يشار إليها ايضا باسم “Nightmare” في ملفات اللعبة المكتشفة.

في حين أنه ليس من المؤكد في هذا الوقت كيف سيتم تنفيذ التعاون المشترك بين لعبة Fortnite و سلسلة Predator فإن لدى بعض اللاعبين بعض الأفكار حول كيفية تنفيذ هذا التعاون المتوقع, واحد من هذه الأفكار المتقبلة من البعض هي أن أحد المفترسين سيكون رئيس موجود في منطقة جديدة تحمل اسم Stealthy Stronghold التي يجب على اللاعبين القتال بها بشكل مشابه للطريقة التي اضطروا بها لمحاربة Wolverine في موسم التعاون الكبير مع Marvel في وقت سابق في اللعبة.

غالبا ما تكون التسريبات التي تظهر من خلال ملفات اللعبة والتي يصل اليها Dataminers دقيقة وكافية لتأكيد ذلك ولكن يبقى الامر اشاعة الى حين ان يتم تأكيده من خلال اعلان رسمي الذي لا نعلم في اي وقت سيتم الكشف عنه ولكن سنخبركم به في الوقت الذي سيتم الكشف عنه باذن الله وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول هذا التعاون المشترك والافكار التي يمكن تطبيقها فيه؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار