الاخبار

اكتشاف تلميح “Easter egg” مخفي في لعبة The Last of Us منذ اكثر من 8 سنوات

لا شك ان لعبة The Last of Us كانت ومازالت من اكثر العناوين التي تركت اثر كبير في نفوس اللاعبين وكذلك كان الجزء الثاني رغم الجدل الكبير الذي احدثه ولكن وبعد اكثر من 8 سنوات من اطلاق اللعبة يبدوا انه كان هناك سر مخفي “Easter egg” في اللعبة لم يتم اكتشافه الا اليوم.

المؤثر أنتوني كالابريس شاركنا فيديو يمكنكم مشاهدته بالاسفل عن كيفية اكتشاف هذا السر “Easter egg” الذي يتواجد في المرحلة التقديمية prologue للجزء الاول من اللعبة وبالتحديد خلال عرض التقرير الاخبار على التلفاز في غرفة “جويل” عندما تدخل ابنته تبحث عنه قبيل حدوث الانفجار ولكن ومن خلال بعض الخطوات يمكن ان تكتشف هذا السر.

من أجل رؤية Easter egg هذا، عليك بدء اللعبة من البداية واللعب من خلال المقدمة كالمعتاد وعندما ترى التقرير الإخباري على التلفزيون توجه الى الطابق السفلي حتى ترى اشارة الحفظ التلقائي وفي هذه المرحلة، قم بإنهاء اللعبة وتحميلها مرة أخرى من نقطة الحفظ الاخيرة وعندما تعود، يجب أن تكون في أسفل الدرج. بالصعود إلى غرفة نوم جويل في الطابق العلوي سترى صورة غريبة على شاشة التلفاز تظهر نملة مصابة بفطر كورديسيبس الذي يتسبب فيما بعد باصابة الناس ويغير مصير البشرية.

بعد أن تم اكتشاف هذا السر وانتشاره على الانترنت، قال مصمم اللعبة في استيديو Naughty Dog كيرت مارغيناو إنه تعمد وضعه وقال مازحا إنه “سيبدو وكأنه خطأ” للبعض.

هذه ليس التلميح الاول الذي يكتشف في لعبة The Last of Us والذي يتم العثور عليها بعد كل هذه السنوات من إصدارها حيث في ديسمبر من العام الماضي، كشف موظف سابق في Naughty Dog أن الطائرة في خريطة Beach في طور الاونلاين للعبة كانت في الواقع طائرة “فيكتور سوليفان” او Sully من لعبة Uncharted, تفاصيل وصور حول التلميح تجدها هنا..

في كل الاحوال هل كنت تعلم بهذا السر من قبل في اللعبة او ربما اكتشفته بدون قصد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار