سوني واثقة من بيع 60 مليون جهاز PS5

مبيعات المنصة تنتعش منذ بداية العام..

يبدو ان نجاح منصة PS5 خلق ثقة كبيرة لشركة سوني من حيث المبيعات المتوقعة. رئيس شركة سوني Hiroki Totoki متأكد من أن منصة بلايستيشن 5 سوف تبيع أكثر من 60 مليون نسخة، ويتوقع أن المبيعات ستكون مستمرة خلال الأعوام القادمة بشكل ثابت ومستقر للغاية.

منصة PS5 وصلت إلى 32 مليون نسخة مباعة، وهذا جاء رغم البداية التي شهدت مشاكل القطع والإمدادات خلال السنوات الماضية بجانب أزمة كورونا. تتوقع إدارة سوني أن يتضاعف هذا الرقم على الأقل في السنوات القادمة حيث تكثف الشركة الإنتاج بشكل منتظم.

حتى الآن من الصعب أن نحكم بشكل نهائي على مدى نجاح منصة بلايستيشن 5 وتغلبه على منصة PS4 رغم الارقام القوية والظروف المحيطة، حيث الذي باع الأخير في نفس المدة تقريبًأ 37.9 مليون جهاز. ولكن إذا استمر جهاز PS5 على نفس المنوال الذي يسير عليه حاليًا فلن يكون من الصعب كسر مبيعات PS4 على الإطلاق.

أكد Hiroki Totoki على انتقال مستخدمي منصة PS4 في النهاية إلى PS5، وأن شركة Sony استطاعت تحقيق مكاسب هامة مع المستخدمين في الجيل الحالي.

لا تركز سوني على جعل إنتاج ألعاب الطرف الأول تجربة عالية الجودة لمالكي بلايستيشن، بل تريد أيضًا جعل أجهزتها أفضل مكان للعب عندما يتعلق الأمر بعروض الجهات الخارجية أيضًا. وفقًا لشون بنسون، رئيس الإستحواذ في الشركة، المجال مفتوح لديهم لفعل أي شيء،  ولا تزال الشركة تحمل في جعبتها الكثير من الأشياء ونحن في الانتظار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button