مؤسسو استوديو Supermassive Games يغادرون بعد 15 عام من العمل!

بالتزامن مع الشائعات المنتشرة هذه الأيام عن لعبة Until Dawn وقدومها إلى الحاسب الشخصي و PS5، أعلن المؤسسان المشاركان لشركة Supermassive Games والأخوان “بيت” و”جو صامويلز” أنهما يتنحيان رسميًا عن الاستوديو الذي بدؤوه منذ أكثر من 15 عامًا.

سيغادر “بيت صامويلز” و”جو صامويلز” شركة Supermassive Games حيث أن الاستوديو لديه الكثير من العناوين الكبيرة القادمة، ومن المتوقع إطلاق Little Nightmares 3 في تاريخ غير معروف خلال عام 2024، ومن المفترض أيضًا أن تنطلق The Casting of Frank Stone خلال عام 2024 وهي لعبة فرعية فردية من عنوان Dead by Daylight بالتعاون مع Behavior Interactive.

تأتي اخبار Supermassive Games في أعقاب إعلانات كبيرة لعناوين المطور القادمة، وفي وقت سابق خلال هذا الشهر، كشفت شركة Sony رسميًا عن فيلم مقتبس من لعبة Until Dawn قيد التطوير في وقت سابق من هذا الشهر، مع قيام المخرج David F. Sandberg بالعمل على المشروع.

أصبحت شركة Supermassive Games معروفة بين المعجبين بألعابها الدرامية التفاعلية الجذابة، واكتسبت شهرة كبيرة لأول مرة مع لعبة Until Dawn لعام 2015، استمر المطور في تكوين شهرته من خلال سلسلة Dark Pictures Anthology التي شملت العديد من الإصدارات المهمة بالإضافة إلى The Quarry التي صدرت في 2022.

Supermassive Games مغادرة مؤسسي

أعلنت سوني رسميًا عن حلقة State of Play ستبدأ في منتصف الليل اليوم، والمشاع أن لعبة Until Dawn ستظهر هناك بإعلان واستعراض أيضًا للحاسب الشخصي و PS5، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button