الاخبار

مخرج لعبة The Last of Us 2 يلمح لمشروع جديد بدئوا العمل عليه..

الحديث عن استيديو Naughty Dog اصبح يحتل جزء كبير من الانترنت مؤخرا فبعد ان انهى الاستيديو اطلاق لعبة The Last of Us 2 والخروج من دوامة الجدل الكبير الذي احدثته اللعبة بدأت بعض التغيرات تحدث داخل الاستيديو حيث شهدنا تغير مناصب بعض العاملين داخله منها تولي المخرج الابداعي للعبة نيل دروكمان رئاسة الاستيديو.

اليوم يستمر الاستيديو في توسيع دائرة التوسيع وذلك من خلال فتح باب استقطاب المزيد من المطورين للانضمام الى فريق التطوير الضخم وتولي مناصب مختلفة منها منصب في قسم البرمجة والتصميم و UI و نظام الحركة وغيرها.

تم مشاركة اعلان الاستقطاب من خلال حساب الاستيديو الرسمي على تويتر ولكن ما لفت انتباهنا اكثر هو عندما قام نيل دروكمان بمشاركة التغريدة من خلال حسابة الخاص على تويتر معلق عليها بعبارة “نحن نعمل على شيء رائع” الامر الذي اثار الكثير من التسائلات بين مجتمع اللاعبين.

لا شك ان الاستيديو منشغل الان في طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last of Us 2 ولكن لا ننسى ان الاستيديو يضم اكثر من 400 شخص بالطبع جزء صغير منهم فقط يعمل على طور الاونلاين المذكور بينما يعمل الباقي على مشروع الاستيديو التالي بكل تأكيد ولكن ماهو هذا المشروع؟

لا احد يعلم حتى الان ماهو مشروع استيديو Naughty Dog القادم ولكن التوقعات تشير الى احتمالية ان يدخل الاستيديو تحدي جديد مثل تقديم عنوان IP جديد يشق به طريق النجاح كما فعل مع سلسلة Uncharted وسلسلة The Last of Us 2 وربما بعد تولي نيل دروكمان منصب الرئيس للاستيديو يريد ان يثبت وجودة بتقديم عنوان جديد ومختلف بعيد عن اكمال سلاسل قديمة شارك في تطويرها!

الشائعات تحدثت احتمالية ان يعمل الاستيديو على عنوان جديد تدور احداثه في الفضاء الخارجي ولكن هذه الشائعات لم تدوم طويلا ولم نحصل على اي تلميحات من المطورين حول صحتها او حتى عدمه لذلك نحن ننتظر الان بفارغ الصبر للتعرف على مشروع استيديو Naughty Dog ونتمنى ان لا يتعدى موعد الاعلان عنه حدود هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار