لعبة WWE 2K20 توقفت عن العمل عندما دخلنا العام الجديد..

لعبة المصارعة WWE 2K20 انشهرت بشكل كبير عندما أُطلقت على مختلف المنصات بسبب مشاكلها وأخطائها التقنية الغير معدودة، ويبدوا أنّ اللعبة ما زالت مستمرة بتقديم المزيد خاصةً مع دخولنا للعام الجديد. ففي مساء البارحة بدأ اللاعبون بمواجهة مشكلة غريبة تمنعهم من لعب بعض الأطوار لكن هذه المشكلة كانت وفقاً للمنطقة التي تسكن بها.

عندما تُحاول تجربة بعض الأطوار في WWE 2K20 قبل التحديث الأخير ستحصل على خطأ او ببساطة سوف تخرج اللعبة من تلقاء ذاتها. بعد القليل من البحث علمنا أنّ اللعبة التي تدعى WWE 2K2020 ليست متوافقة مع عام 2020 ولهذا السبب توقفت عن العمل بشكل صحيح عندما أصبح التاريخ واحد يناير.

اللاعبين على البلايستيشن 4 تمكنوا من تفادي هذه المشكلة عن طريق تغيير تاريخ الجهاز بشكل يدوي وهذا ما فعله أيضاً لاعبي الحاسب الشخصي لكن للأسف لاعبي الاكسبوكس ون لم يستطيعوا ذلك. خلال الليل استديو 2K Games المُطور لها اعترف بوجود المشكلة وقامَ بإطلاق تحديث جديد كما ذكرنا أعلاه لإصلاحها. هذا بالتأكيد أمر غريب وخطأ غير متوقع ولربما لو حصلَ مع لعبة أُخرى لن يسبب هذه الضجّة إلا أنّ WWE 2K20 لم تتوقف عن مفاجئتنا.

لعبة WWE 2K20 متوفرة كما ذكرنا على جميع المنصات الشهيرة عدا النينتندو سويتش ومتوسط تقييماتها وفقاً لموقع Open Critic هو تسعة وثلاثين من مائة مما يجعلها واحدة من أسوء الألعاب الصادرة بعام 2019. هل واجهتم هذا الخطأ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock