الاخبار

جوزيف فارس غاضب من مايكروسوفت حول اسم اكسبوكس سيريس المُحير..

جوزيف فارس هو أحد الشخصيات المعروفة في صناعة ألعاب الفيديو لعدة أسباب منها تطويره لألعاب تعاونية ممتازة مثل A Way Out وأيضاً لرأيه الصريح للغاية في المقابلات او بكل مرة يظهر بها على الشاشات. حالياً يعمل المُطور على لعبته التالية It Takes two ولكنه ركز على اسم أجهزة اكسبوكس سيريس وقرر تفريغ غضبه.

في مقابلة جوزيف فارس مع موقع IGN حول لعبته التالية، تم طرح سؤال حول ما إن ستستغل لعبة It takes Two مزايا وقدرات أجهزة الجيل الجديد. أجاب فارس قائلاً انّ الأجهزة صدرت في وقتٍ متأخر من فترة الإنتاج ولذلك “لم يكن هناك وقت لتعديل اللعبة وجعل نسخة بلايستيشن 5 او الاكسبوكس بلا بلاه.. ذلك ما يسمنوه اكسبوكس سيريس”. هنا بدأت فترة التبجح وقال المُطور:

هذا اسم لعين مُحير. ماذا يحدث مع مايكروسوفت بحق الجحيم؟ هناك سيريس اس و اكس و ميكس ونيكست. من يعرفهم؟ بحقكم، هذا أمر جنوني. أطلقوا عليه اسم مايكروسوفت بوكس وإنتهى الموضوع. لا أدري، إنها فوضى عارمة. صدقني، حتى هم (مايكروسوفت) حائرون في مكاتبهم. ما هذا الاس والاكس.. لا أعلم بحق الجحيم.

كما قلنا أعلاه، جوزيف فارس ليس بغريب عندما يتعلق الموضوع باستخدام لغة قوية وصريحة للغاية ولكن هذا رأيه الشخصي. هذه المرة الكثير يتفقون معه حيثُ تم نقد مايكروسوفت من قبل الكثيرين حول إختيارهم لأسماء الجيل الجديد حتى ان بعض المدراء داخل الشركة والمسؤولين عن قسم اكسبوكس يحدث معهم الكثير من اللبس عند الحديث عن اجهزة اكسبوكس الجديدة.

ما رأيكم في تصريح المُطور اللبناني الأصل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار