طريقة الحصول على زي “المفترس – Predator” في لعبة Fortnite واتمام جميع التحديات..

ربما تستعد لعبة Fortnite لتعاون مشترك مع سلسلة “المفترس” او كما يعرف بـ Predator في الفترة القادمة ولكن في هذه الاثناء التعاون محصور على توفير زي الشخصية المعروفة والتي يتطلب الحصول عليها انجاز بعض التحديات.

الكثير منا يعلم ان السفينة الخاصة بالمفترس – Predator قد سقطت في خريطة اللعبة والتي ستفتح لنا بعض التحديات السهلة نوعا ما في طريق الحصول على الزي الجديد وهنا في هذا التقرير سنوضح لكم هذه التحديات وطريقة انجازها.

خطوات الحصول على زي المفترس – Predator في Fortnite

في الوقت الراهن تم توفير 3 تحديات جديدة من اجل الحصول على زي المفترس ولكن هذه ليست جميعها حيث سيتم توفير مجموعة اخرى يوم 20 يناير الجاري وحتى ذلك الحين دعونا ننهي هذه التحديات الثلاثة معا.

  • العثور على سفينة المفترس التي سقطت في اللعبة.
  • التحدث الى 3 شخصيات هم Beef Boss و Remedy و Dummy.
  • جمع 3 حقائب صحة Health Packs.

هذه التحديات الثلاثة سهلة الانجاز ولكن تتطلب منا الوصول الى مناطق محددة في الخريطة لذلك سيتوجب علينا تتبع بعض الادلة للوصول اليها واتمامها.

اين يمكن العثور على سفينة المفترس؟

هذا الامر سهل جدا خاصة ان المنطقة التي سقطت فيها السفينة معروفة للجميع وقد تحدثنا عنها في تقرير سابق وهي منطقة Stealthy Stronghold حيث ستجد السفينة مركونة في اعلى المنطقة الشمالية من المنطقة المذكورة ويمكن التعرف اكثر على الموقع من خلال الخريطة المصغرة في الصورة بالاسفل.

Fortnite Predator Challenges Released: Jungle Hunter Quests, Challenge Guide, How To Complete

اين يمكننا الحديث الى Beef Boss و Remedy و Dummy؟

الامر ليس صعب حيث يمكن العثور على Beef Boss إما في شاحنة الطعام Durr Burger أو في داخل مطعم Durr Burger, اما Remedy و Dummy فهما ليس بعيدين كثيرا، حيث يمكن ان تجدهما شمال شاحنة الطعام وحول Pleasant Park على التتابع.

Where to talk to Beef Boss, Remedy, and Dummy in Fortnite

كيف يمكن جمع 3 حقائب صحة Health Packs؟

اعتقد ان الامر سهل جدا حيث يمكن جمع حقائب صحة Health Packs من انحاء الخريطة ولكن لنجعل الامر سهل عليك بشكل اكبر فكل ما عليك فعله هو ان تلتقط اول حقيبة صحة تجدها ثم تلقيها وتلتقطها مرة اخرى لثلاث مرات وبهذا تكمل التحدي.

بهذا يكون قد اكملت دفعة التحديات الاولى للحصول على زي المفترس – Predator ولكن سيتوجب عليك الانتظار الى يوم 20 يناير الجاري من اجل وصول باقي التحديات التي ستتمكن من خلال انجازها باكمال جميع شروط الحصول على زي المفترس وسنقوم حينها بتحديث هذا الدليل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار