قد نشهد عودة حصرية اكس بوكس الملغاة Scalebound من جديد..

الجميع يتذكر مشروع لعبة Scalebound حصرية اكس بوكس الضخمة التي تم الغاءها بشكل مفاجأة. حيث كانت اللعبة واعدة من خلال ما شاهدناه في العروض الكشف عنها.

لعبة Scalebound عانت من مشاكل في التطوير متعددة قام على اثرها مطوريها في استديو Platinum Games بالاضطرار الى اخذ القرار بإلغاءها مع موافقة مايكروسوفت وفرع اكس بوكس، هذا الامر جعل من المطورين يعتذرون عن هذا الخطأ حتى هذه اللحظة.

خلال مقابلة اجراها موقع IGN Japan مع اتسوشي انابا احد مدراء استديو Platinum Games وتم سؤاله عن ما اذا كانوا ينوون العودة لفتح موضوع اللعبة الملغاة مع مدير فرع اكس بوكس في مايكروسوفت فيل سبنسر وكان جوابه الاتي:

لطالما أراد كاميرا “مخرج اللعبة” القيام بتطوير اللعبة. لذلك نود إجراء مناقشة مناسبة مع مايكروسوفت.

لقد قمنا بالكثير من العمل عليها، ولا فائدة من إبقاء مايكروسوفت اللعبة في شكلها الحالي، لذلك نود أن نفعل شيئًا حيال ذلك (يضحك). فيل! دعونا نفعل ذلك معا.

في وقت سابق تحدث المخرج عن كيفية خروج فكرة اللعبة، قائلا انه كان دائما يحب العاب الخيال ويود صنع احدها، لذلك خرج بفكرة شخصية تقاتل بجانب تنين.

اما عن الالغاء، فقد قال ان استديو Platinum Games لم يكن معتاد على تطوير هكذا نوع من الالعاب ولم تكن البيئة مناسبة لهم للعمل على اللعبة، كذلك كان ينقصهم الخبرة اللازمة للعمل على لعبة تعتمد اعتماد كلي على عناصر الاونلاين.

يبدو ان الامور مختلفة الان مع الاستديو، خصوصا مع توجههم الحديد ناحية عناوين الخدمات الحية ونظرتهم المستقبلية المتجددة مع ادارة الاستديو الحديدة التي تحدثنا عنها في خبر سابق، هل تودون عودة مشروع لعبة Scalebound متابعينا..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button