الاخبار

مصدر: سوني ومايكروسوفت تتسابقا للاستحواذ على المزيد من الاستديوهات..

بدأت اولى ايام الجيل الحالي الجديد العام الماضي, من خلاله اظهرت كلا من شركة سوني وشركة مايكروسوفت ما في جعبتهما سواء من اجهزة تمثلت في الكشف عن بلايستيشن 5 بنوعيه واكس بوكس سيرياس ايضا بنوعيه, كذلك كلتا الشركتين اعلنتا عن شراء الاستديوهات والاستحواذ عليها والان بحسب احد المصادر موضوع شراء الاستديوهات مازال مستمر.

احد صناع المحتوى على منصة اليوتيوب يدعى Brad Sams اكد من خلاله اخر فيديوهاته على قناته انه حصل على معلومات تشير الى ان كل من شركة سوني وشركة مايكروسوفت تسعيان للاستحواذ على المزيد من الاستديوهات خلال العام الحالي كما ذكر ايضا أن كلا من شركة امازون وجوجل ستقومان بالاستثمار بمبالغ ضخمة حتى تتوسع منصة ستاديا ولونا على التوالي, هذا اليوتيوبر يعتبر نوعا ما مخبر داخلي له مصادره الخاصة لذلك من الممكن ان يأخذ كلامه بعين الاعتبار.

من الامور الاخرى التي تحدث عنها هذا اليوتيوبر هي شركة EA وعودتها الى الساحة من جديد, حيث تسعى هذه الاخيرة الى شراء الاستديوهات ايضا لضمها وجعلها تعمل على عناوين جديدة كليا او مساعدة استديوهات اخرى في تطوير عناوين مخضرمة مثل Battlefield وغيرها.

حاليا اكبر استحواذ سمعنا به كان شراء مايكروسوفت لبيثيسدا واعتقد بأن سوني تخبئ لنا مفاجآت من العيار الثقيل يتعلق بشراء استديو كبير وغير متوقع, على اية حال ابقوا معنا متابعينا لتغطية اي جديد يتعلق بهذا الموضوع واطلعونا ادناه عن توقعاتكم اللاستديوهات التي من الممكن ان نراها تنضم الى عملاقتي صناعة العاب الفيديو.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار