هل قام مجتمع اللاعبين بإنصاف فشل Cyberpunk 2077 وظلم نجاح The Last Of Us 2 ..!

مجتمع يصعب ارضاؤه..

حان الوقت للحديث عن هذا الموضوع الذي اتأمل منه بأن يكون شيق لكم متابعينا, كلتا اللعبتين صدرتا بعد انتظار طويل جدا وايضا كلا العنوانين قسم مجتمع اللاعبين الى اقسام, الكثير كان يحقد على لعبة The Last Of Us 2 بعد صدورها وبسبب تسرب محتواها قبل الاطلاق, وايضا الكل تشاءم من لعبة Cyberpunk 2077 خصوصا بعد الاطلاق الكارثي لها وبعد توقعات بنجاحها بشكل لا يصدق, السؤال ما الذي حدث فعلا..؟

ادناه قد نكتب بعض الجمل التي لا تعجب بعض المتابعين ولكن نؤكد بأنها حقيقية تصف ما حدث فعليا مع لعبتي The Last Of Us 2 و Cyberpunk 2077, ننوه بأن اللعبتين ليستا من النوع نفسه فالأولى اكشن ومغامرات وخطية والاخرى من نوع العالم المفتوح والمغامرات وباسلوب الاربي جي والشوتر, لنبدأ..

استقبال الجمهور للعبة The Last Of Us 2 واسباب الكراهية

لعبة The Last Of Us 2

عندما صدرت لعبة The Last Of Us 2 العام الماضي كانت اللعبة مكروهة حتى قبل ان يتم لمسها من اللاعبين لعدة اسباب, اولا مقتل الشخصية الرئيسية في الجزء الاول بطريقة وحشية لا تليق به وثانيا فكرة اللعبة التي تلمح وبشدة وتروج المثلية وتوجه القصة الغير مناسب ابدا, لكن في المقابل ورغم هذا الكره كله حصدت اللعبة لقب لعبة العام 2020 واصبحت اكثر منتج ترفيهي تحقيقا لجوائز لعبة العام في تاريخ صناعة العاب الفيديو وانتزعت الصدارة من صاحبن المركز الاول سابقا The Witcher 3 من خلال عدد الجوائز التي حصلت عليها.

استقبال الجمهور للعبة Cyberpunk 2077 واسباب الكراهية

الرمز المصدري Cyberpunk 2077

على الجهة الاخرى وضع اللاعبون امالهم على لعبة Cyberpunk 2077 قائلين بأنها ستنقذ ذاك العام وستقوم بإصلاح ما فعلته لعبة The Last Of Us 2ولكن للاسف على خطى المثل الذي يقول يا فرحة ما تمت, صدرت اللعبة ولم تكن كاملة ابدا كانت مليئة بالأخطاء التي تحتاج الى سنوات لاصلاحها وما زالت حتى الان قيد الاصلاح وتم سحب اللعبة من متجر بلايستيشن بعد قرار جرئ من سوني وكرهها اللاعبون.

لكن اسباب الكراهية كانت نوعا ما معقدة, اللاعبون لم يكرهوا اللعبة لانها +18 بالكامل ولكنها تقدم لك المشاهد الاباحية بشكل حي ومباشر لا ابدا مقارنة بالاباحية الموجودة في لعبة The Last Of Us 2 التي جعلت اللاعبين نفسهم ينقلبون رأسا على عقب, سبب الكراهية كان اخطاء اللعبة الكارثية فقط وصدورها على شكل نصف لعبة ما زالت قيد الاصلاح والتأهيل حتى الان.

هل ظلم نجاح The Last Of Us 2 وانصف فشل Cyberpunk 2077

No superó a The Last of Us 2: Cyberpunk 2077 revela sus primeras calificaciones – TierraGamer

اجابة هذا السؤال نعم, فعلى الرغم من كون لعبة Cyberpunk 2077 صدرت غير مكتملة وقدمت اخطأ فادحة حتى ان الكثير من المطورين انتقدوا هذا الامر وبعضهم اتهم استيديو سي دي بروجيكت بالخداع من اجل جمع الاموال من خلال الترويج الكاذب للعبة واقاع جمهور اللاعبين المتشوق لها في الفخ, ناهيك عن المشاهد الاباحية التي تواجدت في اللعبة وعلى الرغم من كل ذلك الا اننا لم نرى حملة هجوم مشابه لما حدث ضد لعبة The Last Of Us 2 التي قدمت تجربة لعب مكتملة وقصة عميقة مملوئة بالجرئة والاحداث التي لم ولن يتوقعها الكثير حتى بعد تسريب محتواها فقد حافظت على قصتها المتينة واسلوب اللعب الراقي.

هذه حقيقة للاسف فصمت الجمهور امام الخداع والكوارث التي دفعوا مقابلها اموالهم عند حصولهم على لعبة Cyberpunk 2077 لم نراه امام لعبة The Last Of Us 2 المتكاملة وهنا اقول بأن نجاح الاخيرة قد ظلم حرفيا وفشل الاولى انصفه مجتمع اللاعبين الذي يصعب ارضاؤه نظرا لاشتماله على اذواق من كافة الانواع والاشكال.

ما هو رأيكم متابعينا بهذا المقال الذي كنت اتشوق لكتابته خصوصا مع اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 الكارثي, شاركونا في قسم التعليقات..

ملاحظة: ما جاء في هذه المقالة يمثل رأي الكاتب نفسه وليس بالضرورة ان يمثل رأي الفريق كامل او شبكة VGA4A.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button