الاخبار

مطوري حصرية الاكسبوكس S.T.A.L.K.E.R 2 يطمئنون الجمهور حول عملية التطوير..

لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 هي من أكثر الألعاب التي ينتظرها مجتمع اللاعبون على أجهزة اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي. آخر عرض تشويقي حصلنا عليه إستعرض لنا كيف ستكون التجربة داخل اللعبة عبر إستعراض قوة المُحرك. مؤخراً، شاركتنا مايكروسوفت قائمة العناوين الحصرية لأجهزة اكسبوكس القادمة لنا خلال عام 2021 ولعبة البقاء لم تكن مذكورة ولهذا السبب تم إصدار تصريح طمئن بهِ فريق التطوير اللاعبين.

في منشور على مدونة الاكسبوكس الرسمية، تحدث زاخار بوشاروف، مسؤول العلاقات العامة باستديو GSC Game World حول عملية التطوير وأخبرنا أنّ فريق التطوير أحرزَ تقدماً مِنذُ ما تم الكشف عنها في يوليو بحدث إستعراض ألعاب اكسبوكس. في تصريحه، قال بوشاروف:

نحن نتقدم بشكل جيد بما في ذلك نسخة اكسبوكس سيريس اكس وسيريرس اس. الهدف هو تقديم منتج بأعلى جودة ممكنة على كل منصة تم الإعلان عنها. مع دعم لمحركات الأقراص السريعة SSD وتتبع الأشعة RTX (على كل من سيريس اكس و اس)، أصبحنا سعيدين برؤية كيف تتشكل S.T.A.L.K.E.R 2 لتقديم التجربة الأفضل التي وعدنا بها في البداية.

هذا الأمر ممتاز وشخصياً انا حقاً متشوق لتجربة لعبة البقاء والرعب. كما ذكرنا أعلاه، لم تكن اللعبة بموجودة بقائمة العناوين القادمة على المنصة بعام 2021. في التصريح،  قال بوشاروف التالي حيال ذلك:

تاريخ إصدار S.T.A.L.K.E.R 2 المحدد غير مُعلن عنه بعد من قبل GSC Game World ولكن ستتوفر اللعبة على Xbox Game Pass في اليوم الأول. نحن متشوقين جداً لرؤية لاعبي الاكسبوكس وهم يلعبون S.T.A.L.K.E.R  لأول مرة.

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة عندما تتوفر، سواء هذا العام او العام المُقبل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار