اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

لعبة Control الرائعة قادمة إلى اكسبوكس غيم باس للحاسب هذا الأسبوع!

لعبة Control هي من الألعاب التي إستمتعتُ بها بشدّة قبل عامين واستديو ريميدي إنترتينمينت أبدعَ بها بعد ما جمع تجاربه من ألعابه السابقة وخاصةً من Quantum Break. إن كنت لم تقم بتجربتها بعد وكنت أحد مشتركي خدمة اكسبوكس غيم باس الممتازة او تخطط لذلك، هذا الأسبوع هو أسبوعك!

من خلال حساب اكسبوكس غيم باس للحاسب الشخصي علxboxى تويتر، تم تأكيد أنّ لعبة المغامرات والإثارة Control قادمة إلى مكتبة اللاعبين في الحادي عشر من يناير. أيّ بعد ثلاثة أيام. بالأسفل يمنكم مشاهدة عرض إضافة اللعبة إلى الخدمة التي يستعرض لنا ما يمكنك التحكم فيه باللعبة مثل الأثاث والأعداء والأشياء وكل شيء.

تعرض وكالة سرية في نيويورك للغزو من قبل تهديد من عالم خارجي، وعليك أن تلعب دور Jesse Faden، المديرة الجديدة للمبنى، لتحارب من أجل استعادة السيطرة على الوضع. ستستكشف في Control ناطحة سحاب واسعة معروفة باسم المنزل الأقدم (“The Oldest House”) متسلحاً بسلاحك الخارق والمتحول. خبايا عالم اللعبة المتغير والشاسع أكبر بكثير مما يوحي مظهرها الخارجي، فاللعبة تملؤها الأسرار الخطيرة.

حصلت اللعبة على تقييم ثمانية ونصف من عشرة في مراجعتنا لها وكتبنا عنها التالي:

لعبة كونترول سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.لعبة كونترول سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.

كما قلت أعلاه، انا حقاً أنصحكم بتجربة Control والآن هذه هي الفرصة الأفضل للحاسب الشخصي. هل ستقومون بتحميلها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار