إليك 5 ألعاب فيديو تلعب أنت فيها بدور الشخصية الشريرة..

نسبة كبيرة من الألعاب تضعك بدور الشخصية الجيدة التي تريد الخير في النهاية ولكن هناك أيضاً ألعاب تكون أنت الشخصية الشريرة التي يكرهها الاخرين بالعالم او يخافون منها.

إن كنت تبحث عن هذا النوع من الألعاب وسمئت من دور الشخص الجيد، أتيت للمكان الصحيح! في هذا التقرير سنشارككم خمسة ألعاب تلعب بها الدور الشخصية الشريرة.

جاكي إستاكادو من The Darkness

عندما يتم تبنيك من دار الأيتام في الثانية عشرة من عمرك من قبل رئيس المافيا، سيكون من الصعب أن تعيش حياة مستقيمة وتبتعد عن الشر. علاوة على ذلك، سيصعب الأمر أكثر وأكثر عندما يسكن جسدك شيطان الموت القديم الذي يستخدمك للقتل وإستهلاك الأرواح. هذا النص كافي لوحده ليظهر لك لماذا جاكي إستاكادو شخصية شريرة.

صحيح أنّ بطل سلسلة The Darkness أهدافه نبيلة وشخصية جيدة وخيرة لأحبائه وعائلته إنما هو شخصية شريرة لا تعرف الرحمة لكل من يقف بطريقه. في اللعبتين، إستاكادو لا يتوقف عن عمليات القتل التي تدفعها حبه هو والشيطان الذي بداخله للدماء والانتقام والسلطة. ليصل إلى أهدافه، يستخدم بطلنا الشرير قواه الخارقة المظلمة بطرقة سوداوية للغاية وهذا بالتأكيد شخصية ألعاب لا تريد أن تراها أمامك في أحد الأيام.

الإوزّة من Untitled Goose Game

لعبة Untitled Goose Game
Untitled Goose Game

الإوزّة من لعبة Untitled Goose Game قد تكون الشخصيات الأكثر شراً في قامئتنا هذه. هذه الإوزّة ملعونة وانا متأكد أنّ لها مكانة خاصة في الجحيم بسبب ما فعلته بالقرويين اللطيفين. حرفياً كل ما تفعله في هذه اللعبة هو إزعاج البشر او سرقة الأشياء منهم او إخفاتهم او تخريب أعمالهم. قد لا تكون بطلتنا هنا شرسة وقاتلة إنما هي شريرة ومزعجة وكافية لتحصل على مكانتها في هذه القائمة.

الوحش من Carrion

لعبة Carrion المستقلة نالت استسحان اللاعبين والنقاد لأنها لعبة رعب مميزة، ما يميزها هنا هو أنك أنت الوحش الذي تسبب الرعب للجميع. في هذه اللعبة، ستلعب أنت بمخلوق قادر على تغيير مظهره لأيّ شكل يريده مما يمكنه من الوصول إلى أيّ مكان وقتل كل بشري يقف بطريقه خاصةً بعد ما كان محبوساً في منشأة أبحاث عسكرية لمعظم حياته.

بالطبع، قد تكون الشخصيات الشريرة هنا هم البشر الذين قاموا بحبسه وعدم قتله إنما أنت ستقوم بإبتلاعهم وتمزيقهم وستشعر وكأنك آلة قتل لا يمكن إيقافها. لذلك لا تقلق، ستكون أنت بدورك شخصية شريرة أيضاً.

سلسلة Grand Theft Auto

GTA 5 بلايستيشن 5
GTA5

من البديهي جداً أن تتواجد سلسلة Grand Theft Auto V ضمن قائمة الألعاب التي تلعب بها دور الشخصية الشريرة. في هذه السلسلة، أنت عبارة عن مجرم تقوم بتنفيذ مهام من يدفع لك أكثر وخلال هذه العملية ستقوم بسرقة الكثير من المركبات والأشياء والكثير من عمليات القتل ومخالفة القانون وحتى قتل المدنيين او تدمير ممتلكاتهم.

الجزء الأخير يعتبر من أفضل أجزاء السلسلة وتلعب أنت به بثلاثة شخصيات. صحيح أنّ فرانكلين ومايكل لديهم معاييرهم الخاصة للأخلاق إنما تريفور هو عبارة عن مريض نفسي يستمتع في إيذاء من حوله للمتعة.

اليكس ميركير من Prototype

في لعبة Prototype، ستلعب أنت بشخصية اليكس ميركر الذي هو عبارة عن سلاح متحول يصب غضبه وبطشه على مدنيين مدينة نيويورك. القسم التالي حرق، لا تقرأه في حال كنت تريد تجربة اللعبة يوماً ما. كان يظن الكيس انه يحارب مع الخير من أجل محاربة الوباء الذي يسيطر على المدينة ولكن حينما إسترجع ذاكرته، عرف أنه هو من قام بإطلاق الوباء ونشره في البداية. لذلك يمكننا القول أنّ بطل Prototype هو شخصية شريرة يمكنك لعبها خاصةً في حال ركزت على قتل المدنيين.

هذه خمسة ألعاب تلعب بها دور الشخصية الشريرة او السيئة. بالطبع هناك الكثير من الألعاب واحياناً من الصعب معرفة ما إن كانت الشخصية شريرة نظراً لودافعها وسبب أفعالها. البعض على سبيل المثال يتفق على أنّ شخصية Abby من The Last of Us Part II شريرة بينما آخرون لا يتفقون مع ذلك. ذات الأمر ينطبق على Shadow of the Colossus و Mafia 2 و Hitman 3 وأكثر.

هل تفضلون لعب دور الشخصية الشريرة ام الخيرة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى