شاهد | هذا الرجل يعيد تصنيع جهاز بلايستيشن 2 شفاف بطريقة رائعة..

جهاز بلايستيشن 2 هو الجهاز المنزلي الاكثر مبيعا من بين اجهزة عائلة بلايستيشن حتى الان ومازالت سوني تنافس نفسها من اجل كسر الرقم الذي صنعه هذا الجهاز حتى الان, ولكن اليوم لدينا فيديو سيرجعنا قليلا مع ذكريات هذا الجهاز الرائع.

قناة The Q المعروف مالكها باختصاصة في اعادة صنع الاشياء بطريقته الخاصة معتمدا على موارد محلية وصنع يدوي وهذه المرة يبدوا انه اراد ان يعيد تصنيع شيء له مكانة خاصة بين جمهور اللاعبين وهو جهاز بلايستيشن 2.

كما تشاهدون في الفيديو فقد استخدم هذا الرجل البلاستيك المقوى من اجل ان يعيد بناء هيكل الجهاز الخارجي والداخلي من خلال قص البلاستيك واعادة تجميع قطع غلاف الجهاز من جديد بطريقة مسلية وممتعة للمتابعة وفي النهاية تمكن من اعادة تجميع الجهاز مع غلاف شفاف يمكن من خلاله مشاهدة كل شيء في الداخل.

الفيديو صدر قبل شهر بالضبط ولكن استطاع خلال هذا الشهر ان يجمع قرابة مليون ونص مليون مشاهدة لذلك نحن ارادنا مشاركتكم مشاهدة هذا الفيديو هنا وبالتأكيد سينال على اعجابك خاصة اذا كنت من اللاعبين المخضرمين الذين عاصروا جهاز بلايستيشن 2.

اذا كنت قد استمتعت بمشاهدة الفيديو فلا تنسى الاطلاع على 9 حقائق غريبة و طريفة حول جهاز بلايستيشن 2 قد لا تكن تعلم بها من قبل هنـــا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار