النقاد سيشاركون إنطباعاتهم عن Ratchet and Clank: Rift Apart غداً..

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart أذهلتنا جميعاً عندما كشفت عنها سوني لأول مرة في حدث State of Play الخاص ببلايستيشن 5 وأذهلتنا مجدداً قبل أسبوعين في الحدث الأخير الذي حصلنا من خلاله على عرض أسلوب لعب مطول. في حال كنت تريد معرفة آراء النقاد، لن تنتظر طويلاً.

جو ميلر على تويتر أخبرنا أنّ سوني قدمت فرصة تجربة اللعبة للنقاد لمشاركة إنطباعاتهم، سيتم نشر هذه الإنطباعات غداً، الثاني عشر من مايو الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تمكن ماهر ميسرة من فريق VGA4A من الحصول على فرصة الاطلاع على اللعبة من خلال لقاء خاص مع المطورين عبر بلايستيشن السعودية وحصلنا على الكثير من التفاصيل الجديد وايضا اطلعنا على اسلوب اللعب من خلال ديمو جديد للعبة وسنشارككم الانطباع غدا الاربعاء الساعة 5:00 بتوقيت مكة من خلال الموقع هنا, توني بولانكو، كاتب ومحرر في موقع PC Mag الشهير أخبرنا أيضاً أنّ ما لعبه هو عبارة عن نسخة تجريبية. وأخيراً جيرج ميلر الشهير أخبرنا أنّ حلقة PS I Love You XOXO ستنتشر يوم الأربعاء بسبب موعد رفع الحظر.

جميع هؤلاء الأشخاص يؤكدون بالفعل أننا سنحصل على الكثير من المعلومات الجديدة حول Ratchet and Clank: Rift Apart القادمة حصرياً على بلايسيتشن 5 غداً. قد تكون هذه الإنطباعات إيجابية وقد تكون سلبية ولكنني شخصياً أتوقع أن تكون من الأولى نظراً لمتعة الجزء الأصلي ومهارة استديو انسومنياك. هذا يظهر أيضاً ثقة سوني بعنوانها, ولكن انتظروا انطباعنا غدا لتعرفوا اكثر.

ستقدم لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart قصة جديدة في السلسلة المحبوبة وفي حال لم تلعبها سابقاً، لا تقلق، ستحصل على تجربة كاملة وممتعة إنما إن كنت من لاعبيها، ستستمع بها أكثر وسترى الإشارات والشخصيات المتواجدة في الألعاب السابقة.

أنا متشوق جداً لرؤية الإنطباعات ولربما العروض الجديدة في حال سمحت سوني، ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button