المزيد من كميات بلايستيشن 5 ستتوفر اليوم في السعودية! لا تضيع فرصة الحصول عليه..

لقد مر عدة أشهر على موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 إنما الكثيرون لم يتمكنوا من الحصول عليه في المنطقة او عالمياً حتى, وما زال هناك طلب كبير على الجهاز وإن كنت أحد الأشخاص الذين يقومون بتحديث صفحات المتاجر كل دقيقة بمحاولة لشرائه، اليوم هو يومكم حيثُ تم تأكيد توفير كميات جديدة من الجهاز في المملكة العربية السعودية اليوم.

الإلكترونية الحديثة، الموزع الرسمي والمعتمد لسوني وبلايستيشن في المملكة العربية السعودية نشر تغريدة باليابانية اليوم على حسابه على تويتر كنوع من التشويق، هذا أمر غير مُعتاد بالطبع ولكن عندما تقوم بترجمتها، ستحصل على عبارة “هل أنت مستعد لجهاز بلايستيشن 5 ؟” مما يُشير إلى أنّ الجهاز سيتوفر اليوم بالمتجر.

متجر لاعب الشهير أيضاً قام بتشويق اللاعبين على حسابه على تويتر عبر نشر تغريدة تحتوي على شفرة مورس. في حال قمنا بفك الشفرة سنحصل على عبارة “بلايستيشن 5 اليوم في السعودية”. بالأسفل يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية من المتجر.

لا نعلم الساعة التي ستتوفر فيها الكميات الجديدة من بلايستيشن 5 ولكن إن كنت تخطط للحصول على الجهاز بسعره الرسمي، ننصحك بعدم تضيع هذه الفرصة لأنّ الجهاز قد يختفي من السوق مرةً أُخرى. يمكنكم زيارة متجر لاعب من خلال الضغط هنا ويمكنكم التوجه إلى متجر الإلكترونية الجديثة عبر الضغط هنا.

هل ستحاولون الحصول على نسختكم اليوم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار