Team Ninja يعملون على الكثير من العناوين ولكن Nioh 3 و Ninja Gaiden ليست من ضمنهم..

استديو Team Ninja هو من الاستديوهات المعروفة بالصناعة حيثُ قدموا لنا العديد من الألعاب التي إستمتعنا بها مثل سلسلة Nioh بجزئها الأول والثاني بالإضافة إلى ألعاب Ninja Gaiden التي عملوا عليها سابقاً. مؤخراً في مقابلة مع موقع The Gamer، التطرق لمستقبل الاستديو وحصلنا على معلومات جديدة.

في المقابلة، تحدث منتج سلسلة Nioh فوميهيكو ياسودا حول الألعاب الجديدة وهذا يعني أنّ المُقابل سيأسل عن Nioh 3 او لعبة Ninja Gaiden جديدة بدون شك. عندما تم سؤالهُ حول الأولى، قال ياسودا أنّ الجزء الثالث من السلسلة ليس ما يهدف إليه فريق Team Ninja حيثُ يركزون على تطوير عناوين جديدة ولا يوجد أيّ خطة له. في تصريحه، قال ياسودا:

بعد إنشاء بعض المشاريع الجديدة واكتساب خبرات ومهارات جديدة من تلك المشاريع، أود العودة إلى السلسلة (نيوه) في وقتٍ ما للإستفادة من جميع الخبرات والمهارات التي إكتبساناها وتطوير لعبة أكبر وأفضل من Nioh و Nioh 2.

بالنسبة للعبة Ninja Gaiden، أكّد ياسودا أنهُ لا يوجد أيّ شيء يمكن التحدث عنه حولها “في هذا الوقت الحالي”. بالطبع هذا أمر مُحبط للكثيرين ولكنه لم ينفي إمكانية وجود مشروع جديد تحت اسم السلسلة بالطريقة التي فعلها مع الجزء الثالث من Nioh. أضاف أيضاً أنّ سلسلة Ninja Gaiden لها فضل كبير على Nioh حيثُ هي من أنشأتها وأنّها “مهمة جداً” للاستديو.

هذا ليس كل شيء، قال المنتج: “على الرغم من أنه ليس لدينا أيّ شيء للإعلان عنه حالياً، أود أن أقول أننا نتطلع إلى بعض الأخبار المحتملة لهذا النوع من الإعلانات في المستقبل القريب”. هل هذا يعني أننا سنرى Ninja Gaiden خاصةً بعد إهتمام مخرجها بالعمل عليها مرةً أُخرى؟ لا نعلم ذلك بعد حيثُ لم يؤكد ياسودا أيّ شيء حولها إنما نعلم أنّ الفريق يعمل على عدة عناوين ونحن متشوقون بدون شك لمعرفة المزيد عنها.

ما هو نوع الألعاب الذي تتمنون رؤيته من استديو Team Ninja؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار