الاخبار

جوزيف فارس مطور It Takes Two يعود ليشوقنا بغرورة لمشروعه التالي..

جوزيف فارس المطور الذي اصبح يعرف بغرورة عندما يتحدث عن مشاريعه الخاصة والمدح الذي يضعه في وصفه العاب الاستيديو الخاص به Hazelight ولكن في النهاية جميعنا يعلم انه ينجح في تقديم تجربة جديدة تنال على اعجاب ورضى الكثير من جمهور العاب الفيديو وكذلك النقاد.

مؤخرا حصلنا على لعبة It Takes Two التي تحدث عنها فارس بأنها ستفجر عقولنا عندما نقوم بتجربتها وبالفعل ولا نستطيع ان ننكر ان اللعبة كانت وما زالت واحدة من افضل العاب التعاون والمغامرات التي تشدتنا معها لساعات وساعات.

اليوم عاد فارس ليشوقنا لمشروعه التالي الذي ما زال بعيد عن موعد صدورة ولكن لا شك انه قد بدأ بوضع الافكار الاساسية له وخلال حديثه الى موقع Push Square وصف فارس العنوان التالي بأنه سيكون افضل من It Takes Two بشكل واضح حيث علق على الامر قائلا:

لأكون صريحًا، لست متفاجئًا [بشأن الاستقبال الجيد للعبة]، لأن لدي دائمًا إيمانًا قويًا بما نقوم به, إذا سألتني حول لعبتنا التالية، يمكنني أن أخبرك الآن أنها ستكون أفضل حتى من لعبتنا الثانية (It Takes Two)، سيكون الأمر جنونيًا للغاية. هذه هي الطريقة التي أنا متأكد منها، انا معجب بالتكوين الاولي للمشروع، وسوف يذهل الجميع منه.

تعودنا من فارس دائما ان يتحدث باسهاب والكثير من المديح حول مشاريعة القادمة والتي يراها الكثير بأنها طريقته الخاصة والذكية للتسويق لها ولكن بعيد عن كل هذا فالعاب استيديو Hazelight دائما تكون ناجحة وتقدم تجربة جديدة ومميزة وهذا ما فعلته It Takes Two ومن قبلها لعبة A Way Out ونتوقع ان لا يبتعد مشروعه القادم عن المتعة التي قدمتها العابه السابقة.

هل انت متشوق لترى ما الذي يجهزه لنا جوزيف فارس في مشروعه التالي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار