مديرة السرد لسلسلة Gears of War تنضم إلى مطوري God of War

قد تكون الأخبار الأكثر اثارة للاهتمام دومًا هي انتقالات أبرز المديرين من شركة إلى شركة منافسة، وهذا ما حدث مؤخرًا مع مدير السرد السابق لسلسلة Gears of War والذي انضم إلى أستوديو Santa Monica.

أعلنت Bonnie Jean Mah التي عملت في سلسلة Gears of War كمديرة سرد عن انضمامها إلى Sony Santa Monica حيث تعمل مع الفريق كمديرة قصصية وهي تشعر بسعادة غامرة حيال ذلك، إلى جانب العمل على Gears 5 ومحتواها الإضافي Hivebusters، وعملت أيضًا على Gears Tactics.

قبل Santa Monica، كانت Bonnie مديرة للسرد في TiMi Montreal التي تقع تحت مظلة Tencent Games وكانت تعمل على لعبة آر بي جي بعالم مفتوح لكن لم يتم الكشف عن اسم المشروع بعد، تشمل الخبرات الأخرى منصب قائد السرد والكاتب الرئيسي في Age of Empires 4 لشركة Relic Entertainment وكانت مسئولة عن قصة Gears of War 4.

أما بالنسبة إلى مستقبل Bonnie، تشير الشائعات إلى أن شركة Sony Santa Monica تعمل على تطوير محتوى إضافي للعبة God of War Ragnarok.

يقال أن استوديو The Coalition يعمل على Gears 6 والتي ستكون أكبر بكثير من لعبة Gears 5،  ومن المحتمل أن نشهد أي إعلانات من أي استوديو بينهما في حفل The Game Awards 2023 في 7 ديسمبر، سيكون من المنطقي ظهور التوسعة الجديدة في الحفل وذلك لأن بلايستيشن دائمًا لديها حضور وإعلانات قوية تعلن عنها في الحدث، حيث ظهرت سلسلة God of War عدة مرات في تلك المناسبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button