الاخبار

مؤسس شركة فالف المُطورة لـ Half-Life و Portal يريد عمل المزيد من الألعاب الفردية..

شركة فالف هي من الشركات المحبوبة بشكل كبير بين مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي خاصةً لأن كان لها دوراً كبيراً في صناعة الألعاب على المنصة حيثُ قدموا لنا عدة ألعاب ممتازة مثل سلسلة Half-Life التي أحدثت ثورة في ألعاب التصويب بمنظور الشخص الأول وسلسلة Portal بالإضافة إلى Left 4 Dead وألعاب أُخرى مثل Team Fortress 2 و Dota 2 بجانب متجر ستيم بالطبع.

لعبة Half-Life: Alyx كانت آخر لعبة فردية أطلقها الفريق بعد مدة طويلة جداً ونالت اللعبة استسحان اللاعبين والنقاد وتم وصفها بأنها أحد أفضل ألعاب عام 2020. في مقابلة غيب نويل، مؤسس فالف وأحد أهم الأسماء خلف العناوين المذكورة تحدث مع موقع 1NEWS النيوزلندي (مكان إقامته حالياً) وعلمنا أنه يريد عمل المزيد من الألعاب الفردية القصصية. في كلامه، قال نويل:

لدينا بالتأكيد ألعاب قيد التطوير نخطط للإعلان عنها — من الممتع حقاً إصدار الألعاب. كانت لعبة Alyx رائعة وعودة الشركة إلى تطوير ألعاب فردية حمسّت الفريق على القيام بالمزيد من ذلك.

كما دائماً، رفضَ نويل التعليق حول ما إن كانت هذه المشاريع متعلقة بسلاسل الشركة الشهيرة مثل Half-Life او Portal ولكن نتمنى أن تنتهي لعنة الرقم الثالثة التي جعلت اللاعبين يكرهون الرقم ثلاثة على الحاسب الشخصي.

شخصياً انا حقاً متشوق لمعرفة ما تعمل عليه شركة فالف لأن عادةً ما تكون ألعابهم إبداعية وتدفع الصناعة للأمام، كما رأينا مع Alyx. ماذا عنكم متابعينا؟ هل أنتم متشوقون مثلنا؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم حول هذه الألعاب الغامضة بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار