حدث “المفترس – Predator” اصبح متاح الان للجميع في لعبة Fortnite, اليكم التحديات والمكافأت الجديدة..

اذا بعد التلميحات والتسريبات التي حصلنا عليها الفترة الماضية يصل الينا الان المفترس ضمن تحديات الموسم الخامس للعبة Fortnite الذي انطلق مؤخرا مع عدد من المكافأت المميزة التي ستحصل عليها عند اتمام هذه التحديات الجديدة.

المفترس – Predator اصبح الان حر طليق بعد ان خرج من Stealthy Stronghold وهو الان جاهز للمطاردة واصطيادة سيكون مهمتك الصعبة التي ستبدأ بها هذه المغامرة الجديدة ولكن لا تنسى ان المكافأة تستحق هذا العناء الكبير بجانب انه مع تجهيز سلاح مناسب ودخول الماء سيؤدي إلى كشفه وسيكون هناك فترة مدتها 30 ثانية متاحة لك..

اكمال مهمات Jungle Hunter في لعبة Fortnite سيتيح لك فتح بعض الاضافات المثيرة مثل زي المفترس مع رقصة الخوذة البيولوجية المدمجة، بالإضافة إلى بخاخ الرؤية الحرارية للصياد مع Banner و Emoticon مميزة بينما الاطاحة بالمفترس فسوف يوفر لك الحصول على عباءة التخفي الرائعة.

Fortnite Jungle Hunter Quest Award

بعد فتح مهمات Hunter  في حزمة Battle Pass الجديدة، سارع بمشاركة أفضل لقطات شاشة لديك من Stealthy Stronghold و/أو أثناء استخدام زي المفترس على Twitter وInstagram باستخدام هاشتاغ #Fortography، وسيتم مشاركة أفضلها عبر المدونة الرسمية للعبة في وقت قريب!

خطوات الحصول على زي المفترس – Predator في Fortnite

في الوقت الراهن تم توفير 3 تحديات جديدة من اجل الحصول على زي المفترس ولكن هذه ليست جميعها حيث سيتم توفير مجموعة اخرى يوم 20 يناير الجاري وحتى ذلك الحين دعونا ننهي هذه التحديات الثلاثة معا.

  • العثور على سفينة المفترس التي سقطت في اللعبة.
  • التحدث الى 3 شخصيات هم Beef Boss و Remedy و Dummy.
  • جمع 3 حقائب صحة Health Packs.

هذه التحديات الثلاثة سهلة الانجاز ولكن تتطلب منا الوصول الى مناطق محددة في الخريطة لذلك سيتوجب علينا تتبع بعض الادلة للوصول اليها واتمامها.

اين يمكن العثور على سفينة المفترس في Fortnite ؟

هذا الامر سهل جدا خاصة ان المنطقة التي سقطت فيها السفينة معروفة للجميع وقد تحدثنا عنها في تقرير سابق وهي منطقة Stealthy Stronghold حيث ستجد السفينة مركونة في اعلى المنطقة الشمالية من المنطقة المذكورة ويمكن التعرف اكثر على الموقع من خلال الخريطة المصغرة في الصورة بالاسفل.

Fortnite Predator Crossover

اين يمكننا الحديث الى Beef Boss و Remedy و Dummy؟

الامر ليس صعب حيث يمكن العثور على Beef Boss إما في شاحنة الطعام Durr Burger أو في داخل مطعم Durr Burger, اما Remedy و Dummy فهما ليس بعيدين كثيرا، حيث يمكن ان تجدهما شمال شاحنة الطعام وحول Pleasant Park على التتابع.

Fortnite Predator Crossover

كيف يمكن جمع 3 حقائب صحة Health Packs؟

اعتقد ان الامر سهل جدا حيث يمكن جمع حقائب صحة Health Packs من انحاء الخريطة ولكن لنجعل الامر سهل عليك بشكل اكبر فكل ما عليك فعله هو ان تلتقط اول حقيبة صحة تجدها ثم تلقيها وتلتقطها مرة اخرى لثلاث مرات وبهذا تكمل التحدي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button