الاخبار

استيديو Guerrilla Games يضع تركيزه الان بشكل كامل على Horizon Forbidden West استعداد لاطلاقها هذا العام

اعلن استيديو Guerrilla Games انه سيركز العمل بشكل كامل خلال المرحلة القادمة على تطوير لعبة Horizon Forbidden West التي ستصدر على جهازي بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 في وقت ما من هذا العام.

يأتي هذا الاعلان بعد ان تم اطلاق التحديث الاكبر للعبة Horizon Zero Dawn نسخة الحاسب الشخصي الذي يحمل رقم 1.10 حيث شمل التحديث اصلاحات شاملة لجميع مشاكل اللعبة التي تم جمعها من خلال اللاعبين وقد اصدر الاستيديو البيان التالي:

يسعدنا أن نعلن أن التحديث 1.10 للعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition قد تم نشره الآن! يقدم هذا التصحيح إصلاحات اصلاحات شاملة لجميع الأعطال وتحسينات الأداء التي أبلغ عنها مجتمعنا.

بينما يواصل فريقنا تطوير عنواننا القادم Horizon Forbidden West فإننا فسوف يتم اطلاق تحديثات صغيرة على فترات متباعدة لـ Horizon Zero Dawn Complete Edition على الكمبيوتر الشخصي بعد هذا التحديث الاخير. يرجى ملاحظة أننا سنستمر في مراقبة مطالب المجتمع كما هو الحال دائمًا! نود أن نشكركم جميعًا على دعمكم المستمر وعلى إرسال تقارير الأعطال خلال الأشهر الماضية. كانت المعلومات التي تلقيناها من خلال تقاريرك لا تقدر بثمن لإجراء مزيد من التحقيق والمساعدة في إصلاح بعض المشكلات الأكثر تعقيدًا التي تم إصلاحها في التصحيح 1.10.

المثير في الامر انه وبمجرد ان قام الاستيديو بنشر هذا التصريح تم تحديث الموقع الرسمي له على الانترنت مع التخلي عن الجزء الثاني منه والذي يوضح انتقال فريق التطوير للعمل بشكل كامل على الجزء القادم دون توضح الاسباب.

في الوقت الحالي يتم اكمال العمل على لعبة Horizon Forbidden West التي من المفترض ان تصدر على الجيل الحالي والماضي من عائلة بلايستيشن في وقت ما من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار