كميات كبيرة من جهاز بلايستيشن 5 تصل الى الاسواق العالمية..

اعلنت معظم متاجر البيع العالمية اليوم عن استعدادها لبدء بيع جهاز بلايستيشن 5 خلال الساعات القليلة القادمة وحسب تقارير اطلعنا عليها تفيد بان متاجر مثل Amazon و Best Buy و GameStop قد تلقت كميات كبيرة من الجهاز بينما بدأ بعضها في فتح الحجوزات للطلب المسبق سيتبعه الباقي خلال الساعات القادمة.

هذا الامر ينعكس على السوق المحلي ايضا حيث اعلن كل من متجر الالكترونية الحديثة وايضا متجر لاعب عن فتح باب الحجز لكل من النسخة الرقمية وايضا النسخة القياسية ويمكنكم التوجه عبر الرابط التالي لحجز نسختك الان.

الامر الملفت ان الكميات التي طرحت في الاسواق ستكون عبارة عن حزم وليس الجهاز فقط وهذا يعني اذا كنت تنوي الحصول نسختك الخاصة من الجهاز الليلة فسيتوجب عليك توفير مبلغ ما بين 2500 الى 2600 ريال سعودي من اجل الحصول على النسخة القياسية مع وحدة تحكم اضافية او لعبة سبايدرمان الجديدة اما النسخة الرقمية فتتوفر بسعر 2138 ريال مع وحدة تحكم اضافية.

الامر نفسه يسري على الكميات التي تطرحهها المتاجر العالمية والتي توفر حزم مختلفة مثل الحصول على وحدة تحكم اضافية او لعبة او حتى اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس لذلك اذا كنت تدخر مبلغ 400 او 500 دولار من اجل الشراء من خلالها فهذا المبلغ لن يكفيك للاسف.

هذه الدفعه هي الاولى من جهاز بلايستيشن 5 التي تقوم سوني بضخها الى الاسواق العالمية وهي الاضخم ايضا حتى الان منذ اطلاق الجهاز في نوفمبر من العام الماضي وربما تكون هناك فرصة كبيرة لعدد كبير من اللاعبين الذين يسعون للحصول على الجهاز خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار