تقرير

حدث Resident Evil Village يكشف عن اعداء جدد..

الليلة الماضية حصلنا على نظرة جديدة وموسعة على لعبة Resident Evil Village التي ستكمل احداث الجزء السابع وخلال الاستعراض الذي حصلنا خلاله على فيديو جديد وكذلك ديمو لاسلوب اللعب تم الكشف عن اعداء جدد يظهرون لاول مرة في السلسلة.

نحن نعلم ان احداث الجزء السابع وايضا الجزء الجديد تدور في اجواء مختلفة عن احداث السلسلة الاساسية حيث سنشهد غياب الزومبي وظهور مخلوقات متحولة جديدة يغطيها تأثير السحر الاسود وفي الجزء الثامن او Resident Evil Village سيكون امتداد لظهور المزيد من هؤلاء الاعداء.

Resident Evil Village Reveals New Screenshots Highlighting Characters

في البداية علمنا بعودة المستذئبين الذين سيكونوا الاعداء الكلاسيكين الذين ستواجههم في معظم مناطق اللعبة بينما سيكون هناك ايضا فصيل عملاق منهم شاهدنا اولى صورة في وقت سابق ولكن اليوم شاهدناه بالفعل من خلال احد المواجهات مع بطل اللعبة.

هذا المخلوق العملاق الذي لم يكشف حتى الان عن اسمه سيكون من قادة المستذئبين ويحمل في يده مطرقة عملاقة وهو سريع الحركة ويسير ضمن سرب من المستذئبين ويمتلك قوة خارقة وسنشاهد في العرض كيف تمكن نيثان من القضاء عليه من خلال استهداف احد البراميل المتفجرة.

Resident Evil Village' Comes With 'Resident Evil RE:Verse'; Likely to Be a Separate Multiplayer Mode - Bloody Disgusting

اما الخصم الاخر هو الساحرات اللواتي يتواجدن داخل القلعة ويبدوا انهن يتلقين الاوامر من مصدر خارجي ومهمتهن هو حراسة القلعة من الداخل ومنع هروب نيثان بعد احتجازه فيها, وبينما القائدة تبدوا بحجم عملاق فجميع الساحرات المرافقات يمتلكن قدرة التحول الى حشرات طائرة والتنقل وملاحقة بطل اللعبة في ممرات وغرف القلعة المهجورة كما نشاهد ايضا في العرض الجديد.

اخيرا سنرى الخصم الجديد الذي يكشف عنه لاول مرة وهم ومخلوقات تشبه البشر ولكن بأشكال غريبة ويحملون في ايديهم سيوف ويبدوا انهم يقيمون في المسارات السرية التي تقع اسفل القلعة وقد شاهدنا بطل اللعبة وهو يواجههم في العرض الجديد ويمكن القاء نظرة اوضح عليهم في الصور بالاسفل.

Resident Evil Village Enemy 2

هؤلاء الاعداء لم يتم تسميتهم حتى الان ولكن من الصعب تحديد الخلفية التي قد تكون عليها هذه الشخصيات وما إذا كان لديهم أي صلة بخلوقات Moulded من Resident Evil 7 أم لا.

ايضا الشخصية التي مازالت مجهولة الهوية والاهداف هي لذلك الرجل الذي يظهر مرة اخرى في نهاية العرض الجديد يرتدي قبعة ونظارات سوداء حيث ظهر في صور خاصة باللعبة في السابق ولكن هذه المرة يظهر في مواجهة بطل اللعبة في مشهد سريع لم نحصل من خلاله على تفاصيل كثيرة ولكن يبدوا انه ساحر يمتلك قدرات خارقة وقد ظهر وهو يحمل مطرقة ضخمة ويبدوا انه يمتلك قدرة خاصة بالجاذبية وهذا واضح من تطاير الاجسام حولة حسب ما شاهدناه في العرض الاخير.

RESIDENT EVIL 8 Trailer 4K (2021) PS5 - YouTube

لا نعلم ما اذا كان هذا الشخص يعمل لصالح الساحرة التي تطارد بطل اللعبة ام سيكون في صفه ويساعده خاصة ان هناك حوار بدء بينهما في العرض ولكن لم يكتمل كنوع من التشويق.

اذا, مازال هناك الكثير لم يتم الكشف عنه في لعبة Resident Evil Village وننتظر الكثير من التفسيرات التي على ما يبدوا اننا سنحصل عليها من خلال حدث اخر او ربما تبقى غامضة الى حين صدور اللعبة يوم 7 مايو من هذا العام 2021 على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي.

لا تنسى الاطلاع على ملخص سريع لما تم الكشف عنه خلال حدث Resident Evil Village الليلة الماضية في هذا التقرير الذي يتضمن جميع العروض الجديدة التي شاركتها معنا كابكوم ولا تفوت تجربة الديمو الحصري للعبة والمتاح الان لمالكي اجهزة بلايستيشن 5 فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار