العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير 2021, توقعاتنا وموعد الكشف عنها..

شهر فبراير على الابواب وخلال هذه الفترة نستعد لاعلان سوني عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر الجديد لجهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 التي سيحصل عليها مشتركي الخدمة للشهر الثاني من عام 2021 وفي هذا التقرير سنشارككم بعض التوقعات ومواعيد الكشف عن الالعاب الجديدة.

موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس

كالمعتاد مع بعض الاستثنائات تقوم سوني بالكشف عن العاب البلس المجانية للشهر الجديد يوم الاربعاء الاخير من الشهر الحالي وهذا يعني اننا سنكون على موعد مع الاعلان عن العاب الشهر القادم فبراير يوم الاربعاء القادم 27 يناير 2021 اي بعد 5 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

موعد توفر الالعاب الجديدة

ايضا عودتنا سوني بان تقوم باستبدال القائمة القديمة بالقائمة الجديدة من العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر التالي يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد وهذا يعني اننا سنحصل على الالعاب الشهر القادم يوم الثلاثاء 2 فبراير 2021 في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي ومساء نفس اليوم للمتجر الامريكي.

العاب البلس المجانية المتوقعة

قبل ان نضع توقعاتنا سنضع ما نحن متأكدين منه وهو لعبة Destruction AllStars اولى حصريات جهاز بلايستيشن 5 التي ستصدر في عام 2021 حيث علمنا في السابق ان اللعبة ستكون ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية لجهاز بلايستيشن 5 لمدة شهران هما فبراير ومارس وبالتالي نكون قد انتهينا من امر جهاز بلايستيشن 5 ويبقى ان نضع توقعاتنا للالعاب التي ستتوفر لجهاز بلايستيشن 4.

Destruction AllStars PS5
Destruction AllStars

بالطبع قائمة التوقعات يمكنها ان تكون طويلة بلا نهاية وهذا لان جهاز بلايستيشن 4 يمتلك مكتبة العاب يمتد عمرها لاكثر من 7 سنوات الان وهذا يعني ان هناك الاف من العناوين التي صدرت على الجهاز سواء من الطرف الاول او الثالث ومعظمها مرشح لان يكون ضمن العاب البلس المجانية.

Far Cry New Dawn

Far Cry: New Dawn
Far Cry New Dawn

نحن متحمسون للعبة Far Cry 6 التي ستصدر في وقت ما من العام الجاري وقد تكون فرصة جيدة الان في هذا الوقت لاحياء جمهور اللعبة من خلال اعطائهم جرعة جيدة من اللعبة من خلال توفير لعبة Far Cry New Dawn التي نالت على اعجاب جمهور السلسلة دائما.

Dragon Ball Z: Kakarot

Dragon Ball Z: Kakarot
Dragon Ball Z: Kakarot

تعد لعبة Dragon Ball Z: Kakarot من افضل الالعاب القتال رغم انها تقدم التجربة بطريقة مختلفة ولكن هناك الكثير من الذين يودون ان يضعوا ايديهم عليها, اللعبة مازالت حية وقد حصلت على شخصية جديدة مؤخرا وقد يكون وضعها ضمن العاب بلايستيشن بلس لشهر فبراير امر مهم وسيساهم في دفع مبيعات اللعبة بشكل جيد ويرجع الجمهور اليها او حتى تحصل على جمهور جديد.

هذه مجرد توقعات باستثناء لعبة Destruction AllStars المؤكدة حتى الان وكما اسلفنا مكتبة العاب يلايستيشن 4 تزدحم بالالعاب المختلفة وتبقى الاحتمالات مفتوحة بشكل كبير.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button