الاخبار

مطوري Hitman 3 يعملون على إصلاح اللغة العربية الكارثية في اللعبة..

لعبة Hitman 3 صدرت قبل عدة أيام ونالت استحسان اللاعبين والنقاد حيثُ حصلت على تقييمات عالية من مجتمع اللاعبين والإعلاميين أيضاً حول العالم. في الحقيقة، حقق الجزء الثالث أفضل إطلاق بتاريخ السلسلة وفقاً لاستديو IO Interactive. على الرغم من جمال اللعبة ومتعتها وضخامتها، اللاعبون العرب لم يحصلوا على هذه التجربة بسبب مرحلة دبي، المرحلة التي كنا جميعاً متشوقين لتجربتها، والسبب يعود للغة العربية.

في حال لم تعلم سابقاً، اللغة العربية في مرحلة دبي في Hitman 3 مكتوبة من اليسار إلى اليمين وبشكل متقطع. هذا الأمر أدّى إلى الكثير من الجدل على منصات التواصل الإجتماعي وبين المراجعين العرب حيثُ تحدثنا عن هذا الموضوع في مراجعتنا وفي إنطباعنا عنها أيضاً. بعد ما تحدث الشهير والرائع رامي إسماعيل حوله، أخبرنا أحد المطورين أنهم سمعوا كلام اللاعبين ويعملون على حل للمشكلة.

مورتين إلجارّد، مصمم واجهة المستخدم في استديو IO Interactive ردّ على تغريدة رامي إسماعيل قائلاً أنّه تم وضع علامة P2 على الخطأ في الاستديو. شرح مورتين ماذا تعني علامة P2 وهي بإختصار إشارة لنوع الخطأ. على سبيل المثال، P1 تُشير إلى الأخطاء التي تؤدي إلى إغلاق اللعبة او عدم تشغيلها. أيّ غالباً ما سيتم إصلاحها مع دفعة التصحيحات الأولى.

أضاف مورتين أيضاً أنّهُ من الطبيعي أن يغضب اللاعبون الذين يعرفون العربية وأنّ فريق التطوير لم يكن يعرف ذلك. هذا أمر رائع من الاستديو أنّ يتجاوب بهذه السرعة ونتمنى أن يتم حلها وأن لا تحدث مرةً أُخرى خاصةً لأننا في 2021 ويمكن معرفة الصح من الخطأ بشكل سريع من الانترنت.

في حال لم تلعب Hitman 3 بعد، نحن ننصحك بذلك حيثُ اللغة العربية الكارثية في اللعبة ستزعجك بالمرحلة الأولى فقط. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم 88 من 100 وقلنا عنها التالي:

لعبة Hitman 3 هي أفضل لعبة بسلسلة الإغتيالات وأنهت السلسلة بشكل ممتاز وقدمت تصميم مراحل وتوجه فني رائع مع حرية بطُرق القتل والإستكشاف وتحسينات بالمحرك والرسومات والتقنيات المستخدمة.

لعبة Hitman 3 متاحة الآن على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار