لعبة Returnal ستوفر لك عودة في لمح البصر للعبة بعد الموت, شكرا للـ PS5 SSD..

يمكن القول ان لعبة Returnal هي اولى العاب PS5 الحصرية من الدرجة الاولى التي ستصل الى الجهاز هذا العام وستقدم تجربة لعب مميزة خاصة انها تستغل قدرات الجهاز بشكل كامل من ضمنها سرعة التحميل.

حسب ما علمنا به اليوم فسوف تقدم لعبة Returnal عودة سريعة جدا الى اجواء اللعبة والمواجهة بعد الموت والسبب هو سرعة قرص SSD المتواجد في جهاز PS5 والذي وصف بانه الاسرع في الاجهزة المنزلية وربما الحواسيب حتى الان.

الامر لن يتوقف عند الاستفادة من سرعة الجهاز فحسب بل ستقدم اللعبة تجربة غامرة للاعبين من خلال المؤثرات الحسية واللمسية التي ستقدمها وحدة التحكم DualSense مثل Adaptive Triggers التي ستجعل لكل سلاح تستخدمة تجربة حسية مختلفة عن الاخر.

ايضا اللعبة ستستفيد من نظام الصوت الثلاثي الابعاد بفضل محرك Tempest Engine الذي سيجعل اللاعب ينغمر اكثر في اجواء اللعب مع تلك المؤثرات الصوتية المتناغمة مع ما يحدث امامه على الشاشة وما يصله من خلال وحدة التحكم DualSense.

لعبة Returnal ستصدر حصريا على جهاز PS5 يوم 19 مارس (3) من هذا العام 2021 وقد علمنا ان اللعبة ستدعم اللغة العربية بشكل كامل من خلال ترجمة نصية للحوارات والقوائم بالاضافة الى دبلجة صوتية باللغة العربية الفصحة وهذا من خلال النسخة المحلية التي يمكن الحصول عليها من خلال متجر بلايستيشن المحلي فقط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار