لعبة Returnal ستدعم اللغة العربية بشكل كامل والكشف عن العرض الاول للنسخة المحلية..

تعد لعبة Returnal احد اضخم حصريات جهاز بلايستيشن 5 التي ستصدر هذا العام 2021 وقد بدأت سوني بالفعل عملية الترويج للعبة من خلال العروض الجديدة التي تعرفنا اكثر على اللعبة وعالمها الغامض وكذلك اسلوب اللعب الذي تم مشاركته معنا مؤخرا.

اليوم حساب بلايستيشن عربية الرسمي يشاركنا الخبر الذي نتظره ويتوقعه الكثير وهو دعم اللغة العربية حيث تم التأكيد على دعم اللغة العربية من خلال ترجمة للقوائم والحوارات بالاضافة الى دبلجة صوتية باللغة العربية الفصحة وقد شاركنا الحساب اول فيديو يستعرض لنا اللعبة وهي تعمل باللغة العربية يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

ايضا من خلال الفيديو تم التأكد بحصول اللعبة على التصنيف العمري +16 والذي يأتي حسب المعاير والشروط التي تضعها هيئة الاعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية.

وصف لعبة Returnal

يجب على سيلين بعد الهبوط العنيف في هذا العالم المتغير، البحث في أجواء قاحلة لحضارة قديمة من أجل الحصول على فرصة الهروب, حيث ستجد تجد نفسها وهي معزولة ووحيدة تقاتل بكل ما أوتيت من قوة للبقاء على قيد الحياة. هُزمت مرارًا وتكرارًا – وأجبرت على متابعة رحلتها في كل مرة تذوق فيها الموت.

يكتنف الجمال المظلم للعالم المتدهور من حولك مفاجآت مذهلة بفضل المؤثرات البصرية الرائعة التي تبث الحياة في اللعبة. من المخاطرات العالية والقتال الذي يقتظ بالرصاص، إلى التقلبات والجولات العميقة في البيئات القاسية والمتناقضة. ستستكشف الأجواء وأنت تحارب في طريق رحلة قاسية، حيث سيطاردك الغموض في كل تحركاتك.

لعبة Returnal قادمة الى جهاز بلايستيشن 5 يوم 19 مارس (3) من العام القادم 2021 وستدعم اللعبة الكثير من خصائص جهاز بلايستيشن 5 مثل التحميل السريع والخصائص الحسية واللمسية وايضا نظام الصوت الثلاثي الابعاد.

ما رأيك باعلان دعم لعبة Returnal للغة العربية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى