روكستار تشعل غضب اللاعبين مع تحديث جديد للعبة Red Dead Redemption 2

لا فائدة له..

شركة روكستار تثير غضب لاعبي Red Dead Redemption 2 من خلال اطلاق تحديث جديدة لجميع النسخ من اللعبة بحجم 4 جيجا بايت لكن بدون اية فائدة تذكر.

اطلق اليوم تحديث جديد للعبة Red Dead Redemption 2 لجميع النسخ من اللعبة وبالحجم المذكور الهدف منه كما ذكر في مواصفات التحديث هو تحسين نظام الامان الخاص بطور Red Dead Online لنسخة الحاسب الشخصي خصوصا لانها تعاني من هذه الناحية ولكن بدون اية اضافات مهمة تذكر.

تفاجأ اللاعبون بهذا التحديث ظنا منهم ان الشركة اخيرا قد استمعت لمطالبهم وقدمت تحديث يضيف محتويات جديدة لطور الاونلاين الا انه وللاسف اصيب اغلبهم بالاحباط الشديد وتجدد لديهم الغضب والانفعال الشديدين من الشركة.

التحديث الصادر للعبة رقم 1.27 وذكر انه سيقوم فقط بتحسين الامان للعبة كما وصفت روكستار من موقعها الالكتروني، لكن ابرز ما يفاجئ اللاعبين هو حجم التحديث الكبير والذي يدل على ان هناك شيء قادم قريبا للعبة مهيأ له من خلال التحديث.

لم تكشف أدوات تأمين البيانات من خلال منبشي الملفات عن أي شيء مثير للاهتمام مخفي داخل ملفات التحديث. لكن في ذات الوقت اشارت بعض المصادر بأن الشركة لا تزال تعمل على جلب المزيد من المحتويات خصوصا لطور Red Dead Online في القريب العاجل.

لا يزال مجتمع اللعبة ينتظر ان تهتم روكستار باللعبة كما تفعل مع لعبتها العجوز GTA 5 وطور الاونلاين الخاص بها والتي تم اعادة اصدارها بنسخة مسحنة للمرة الثالث على التوالي ودعمها بشكل مستمر بالمحتوى المتجدد على مدار 9 سنوات متواصلة.

ما هو رأيكم انتم بهذا التحديث وتأخر روكستار في دعم لعبتها ذات طابع الغرب الامريكي المتوحش..؟

المزيد حول لعبة Red Dead Redemption 2

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button