شاهد | لاعبين يحطمون الرقم القياسي بإنهاء لعبة Half-Life 2 في 13 دقيقة فقط

لعبة الأكشن والغموض والألغاز من منطور الشخص الأول Half Life 2 تعتبر فعلياً وبشهادة القاصي والداني من أفضل الألعاب التي تم إصدارها على الحاسب الشخصي، وقد حازت اللعبة على العلامات الكاملة فى معظم المراجعات، وكذلك تمكنت من الحصول على 40 جائزة من بينها جائزة لعبة العام.

اللعبة صدرت في عام 2004 وهي من تطوير ونشر شركة Valve المالكة لمنصة ستيم الغنية عن التعريف، تم تصميمها  بمحرك الشركة المشهور Source الذي تعمل عليه العديد من الألعاب مثل أشهرها Counter Strike و Team Fortress وكذلك Left 4 Dead وغيرها العديد من الألعاب.

اللاعبين الذين لعبو اللعبة يعلمون جيداً بأن اللعبة تحتاج الى ما يقارب 15 ساعة من أجل إكمال قصة اللعبة مع بعض التسكع وإنهاء بعض المهام الجانبية، ولكن أن يتم إنهائها في 13 دقيقة !! سيكون هذا أمر غريب للغاية ويستحق الإطلاع عليه ومعرفة السر وكيفية حدوث ذلك.

في البداية إستخدم اللاعب طريقة عكسية من أجل إنهاء اللعبة أو كما تمت تسميته بـ “Half-Life 2 Backwards” لكي يبدأ اللعبةمن النهاية الى البداية، لا اعلم تحديداً السر وراء ذلك، ولكن يقال أنه من أجل تسهيل وتسريع كامل العملية.

بالإضافة الى إستغلال العديد من الثغرات داخل اللعبة، سواء في الإختصارات، او إستخدام الأدوات المتوفرة من أجل تسهيل عملية القفز وزيادة السرعة، والتنقل فوق الخرائط بكل سهولة.

استغرقت هذه المجموعة المتكونة من 12 متسابقاً سريعا مايقارب  345 يومًا من أجل إتقان أجزاء فردية من اللعبة كل على حدى، بالإضافة الى إجراء بعض التعديلات.

شاهد الفيديو الآن وإحكم بنفسك.

يذكر بأن اللعبة صدر منها بعد ذلك جزأين وهما Half-Life 2 Episode 1 و بعدها صدر جزء آخر يحمل إسم Half-Life 2 Episode 2 ومع الاسف لم تنتهي أحداث اللعبة وبقيت معلقة الى يومنا هذا، ومنذ ذلك الوقت ينتظر عشاق اللعبة إصدار جزء رسمي ثالث من اللعبة، ولكن دون جدوى أو حتى إهتمام من قبل شركة Valve ومديرها Gabe Logan Newell الذي تجاهل لسنوات مطالب الجماهير الوفية للعبته.

يسعدنا بأن تشاركنا إنطباعك حول الفيديو والسرعة التي تم فيه إنهاء اللعبة بهذا الوقت القياسي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار