The Last Of Us 2 تصبح اكثر لعبة حصولا على جوائز لقب لعبة العام في التاريخ..

اللعبة الاكثر اثارة للجدل في التاريخ The Last Of Us 2 تصبح اكثر لعبة حصولا على جوائز لقب لعبة العام ايضا في التاريخ بعد تغلبها على المتصدرة منذ فترة طويلة The Witcher 3 التي صدرت في عام 2015 واتتنا من الفريق المنكوب CD Project Red الذي اطلق مؤخرا لعبته Cyberpunk 2077.

الخبر اتى من خلال المخبر GermanStrands  الذي استمر في تتبع لعبة The Last Of Us 2 وفوزها بجوائز لعبة العام لتصبح رسميا اكثر عنوان فاز بهذه الجوائز في التاريخ بأكثر من 260 جائزة لعبة عام تليها لعبة The Witcher 3 بجوائز بلغت 258 جائزة وفي المرتبة الثالثة تأتينا لعبة The Last Of Us بجزئها الاول بجوائز بلغت 250 جائزة, وما زال عدد جوائز اللعبة المتصدرة قابل للزيادة..

كما تتذكرون اللعبة صدرت العام الماضي في شهر يونيو (6) بعد عدة تأجيلات وتعرضت اللعبة لقصة حزينة للغاية بدأت بتسريب احداثها مما ارغم مطوريها على اطلاقها بسرعة وانتهى بتقسيم اللاعبين الى قسمين, القسم الاول انتقد المحتوى والقصة بموت احدى الشخصيات الرئيسية, بينما القسم الثاني انتقد الفكرة التي توضح بشدة مفهوم المثلية بينما اعجبت فئة صغيرة من اللاعبين الذين اعتبروها اكثر منتج ترفيهي جرأة في التاريخ.

رغم ذلك اللعبة فازت بلقب لعبة العام GOTY 2020 والان اصبحت اكثر لعبة تحقيقا للجوائز في التاريخ ولا نعلم ما الذي ينتظرها ايضا من نجاحات وتحقيق للأرقام القياسية خصوصا وان طور اللعب الجماعي الخاص بها سيصدر هذا العام بينما نتوقع ان تحصل على نسخة محسنة للجيل الجديد, توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار