هذا الموقع سيساعدك في التعرف على العاب بلايستيشن 4 المدعومة على جهاز بلايستيشن 5 وخصائص الدعم..

موقع جديد من تأسيس مجموعة من الهواة سيساعدك في التعرف على العاب بلايستيشن 4 المدعومة على جهاز بلايستيشن 5 والخصائص المدعومة فيها.

الموقع تم تأسيسة من خلال عدد من اللاعبين الذين اعتمدوا على جمع كمية كبيرة من المعلومات والبيانات التي حصلوا عليها من خلال ما تم الكشف عنه عبر المطورين والناشرين خلال الفترة الماضية وكيفية دعم تشغيل العاب بلايستيشن 4 من خلال خاصية التوافق المسبق على جهاز بلايستيشن 5.

الموقع يتضمن حتى الان المعلومات الوافية حول 577 لعبة حيث يعرض تفاصيل الدعم مثل وضوح 4K وتقنية HDR ومعدل الاطارات والاداء وما اذا كانت هناك مشاكل تقنية في اللعبة ام لا.

يمكنك تصفح الموقع من خلال العديد من الطرق مثال يمكنك تصفح الوقع من خلال البحث عن الالعاب التي تدعم وضوح 4K حقيقي او الالعاب التي تدعم تقنية HDR او من خلال الاداء او حتى وجود المشاكل التقنية من عدمه وهكذا..

القائمين على الموقع وعدو بان يواصلوا ضم المزيد من الالعاب الاخرى التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 حيث تضم المكتبة الفعلية للجهاز 3125 لعبة حيث وعدو بان يستوفوا جميع الالعاب في المستقبل من خلال تحديثات مستمرة للموقع سيتم اطلاقها بين الحين والاخر.

يمكنكم زيارة الموقع من خلال هذا الرابط والاطلاع على الالعاب التي تمتلكها ومدى الدعم الذي ستقدمه لك على جهاز بلايستيشن 5 اذا كنت تمتلكه حتى الان او تخطط لذلك في المستقبل القريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار