اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

لعبة The Medium قد لا تكون حصرية دائمة لاجهزة اكسبوكس!

لعبة الرعب The Medium من استيديو Bloober Team ستصدر هذا الاسبوع حصريا على اجهزة اكسبوكس سيريس اكس/اس وكذلك الحاسب الشخصي ولكن ماهو مصير نسخة جهاز بلايستيشن 5 وهل هناك نية مستقبلية لاطلاق اللعبة على جهاز سوني الجديد؟!

هذا السؤال تم توجيه الى جاسيك زيوب منتجر اللعبة في استيديو Bloober Team من خلال مقابلة خاصة مع موقع VG247 حيث كان رده متوقع وهو انهم يركزون في الوقت الراهن على اطلاق نسخة الاكسبوكس والحاسب الشخصي ولكنه لم ينفي اي شيء يتعلق بوصول اللعبة في وقت ما الى جهاز بلايستيشن 5.

يذكر ان Bloober Team هو استيديو مستقل وغير تابع لشركة مايكروسوفت كما يعتقد البعض رغم ان معظم اعماله السابقة اخرها لعبة الرعب المميزة Blair Witch قد صدرت بشكل حصري مؤقت على اجهزة اكسبوكس ولكن اللعبة صدرت بعد فترة وجيزة على اجهزة بلايستيشن 4.

نشير الى ان هذه الاجابة على سؤال موقع VG247 كانت مشابه لاجابة المطور على سؤال من موقع PushSquare حول احتمالية صدور لعبة Blair Witch على اجهزة بلايستيشن فكان الرد حينها انهم يركزون على نسخة الاكسبوكس والحاسب الشخصي ولكن وبعد مرور 4 اشهر فقط من اطلاقها على اجهزة مايكروسوفت تم الاعلان عن قدوم اللعبة الى البلايستيشن 4 بالفعل.

هل هذا يعني ان لعبة The Medium قد تصدر على اجهزة بلايستيشن 5 في وقت ما من هذا العام او ربما العام القادم؟ الاجابة عن هذا السؤال تبقى مبهمة ولكن التوقعات تشير الى اننا ربما نرى اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 في مرحلة ما كما حدث مع لعبة Blair Witch في السابق كون الاستيديو مستقل ويبحث عن الحصول على عوائد جيدة من اجل اتمام مسيرته في مجال تطوير الالعاب.

لعبة The Medium ستصدر على اجهزة اكسبوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي يوم الخميس 28 يناير 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار