مطوري لعبة التصويب CrossfireX يعملون على لعبة عالم مفتوح جديدة..

لعبة CrossfireX هي من أفضل وأشهر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في آسيا وما زلنا إلى الآن ننتظر إطلاقها على اكسبوكس حيثُ ستكون من أبرز الحصريات التي سيحصل عليها خاصةً لأنّ استديو ريميدي إنترتينمنت يعمل على طور القصة بينما استديو Smilegate مسؤول عن باقي الجوانب. على ما يبدو، الاستديو الأصلي يتجهز للعمل على مشروع جديد.

مؤخراً، قام الاستديو بفتح استديو جديد في برشلونا تحت اسم Smilegate Barcelona وانضم إليه مجموعة من خبراء الصناعة بالفعل للعمل على مشروع ضخم AAA إنما اليوم، حصلنا على أولى المعلومات حول هذا المشروع من خلال عرض عمل على موقع الاستديو الرسمي.

في عرض توظيف لمدير مشروع رئيسي، علمنا أنّ من سيحصل على العمل سيعمل مع استديو برشلونا على “إنشاء عنوان جديد من نوع عالم مفتوح وتصويب من منظور الشخص الأول”. من خلال عرض عمل ثاني، علمنا أنّ هذا المشروع سيكون باستخدام مُحرّك Unreal حيثُ كانوا يبحثون عن شخص خبير بالمحرك. لم يتم ذكر أيّ نسخة ولكننا نتوقع النسخة الأحدث، أيّ الخامسة.

من خلال عروض العمل، يهدف مطوري CrossfireX إلى تقديم تجربة مميزة بنظام القتال والاستكشاف في عالم حيّ قادر على تقديم تجربة غامرة للاعبين. على الرغم من أنني لم ألعب لعبة التصويب بعد، إنما انا حقاً متشوق لمعرفة مشروع Smilegate الجديد حيثُ CrossfireX تحتوي على أفضل آليات التصويب في ألعاب الفيديو.

هل أنتم متشوقون لمعرفة هذا المشروع الذي ربما سيأتي إلى الغرب في حال نجحت اللعبة على اكسبوكس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار