مايكروسوفت تقوم برفع سعر جهاز Xbox Series X في الهند..

تمهيد لرفع الأسعار في باقي الدول!!

في الأسابيع القليلة الماضية، لمح فيل سبنسر مدير فرع اكس بوكس في مايكروسوفت عن رفع سعر جهاز Xbox Series مستقبلاً. وللمرة الثالثة توالياً هذا العام يتم رفع سعر أحد الأجهزة المذكورة في الهند.

في الهند، أصبحت أسعار أجهزة Xbox Series X غير معقولة أبداً. الأجهزة المنزلية من المفترض لسعرها أن يكون في متناول يد اللاعب، لأنها ليست حاسب شخصي يحتاج إلى تحديثات ومواصفات متقدمة باستمرار. لذلك عندما تقوم شركة مثل مايكروسوفت بنقض وعدها للاعبين وترفع أسعار الأجهزة في الهند للمرة الثالثة هذا العام سنعلم بوجود مشكلة ليست بالسهلة.

أصبح سعر جهاز Xbox Series X هناك ما يقارب 56 ألف روبية هندية، أي ما يعادل 700$ أو 620 يورو. هذا ما أكده أحد اللاعبين هناك عبر تويتر داعياً مايكروسوفت لاتخاذ موقف وقرار سريعين لحل المشكلة.

قد يكون هذا الأمر تمهيدي لبدء رفع أسعار الأجهزة واكسسواراتها أيضاً في باقي الدول والأسواق العالمية. نذكر أن فيل سبنسر أكد أن الشركة لن تقوم برفع أسعار أجهزتها أبداً. ولكن بعدها لمح عن امكانية العدول عن قراره بقوله بأنه لا يوجد شيء دائم ومن المستحيل أن تبقى أسعار الأجهزة كما هي بدون رفع.

على كل حال، ان مسألة رفع سعر جهاز Xbox Series X في الهند بشكل صامت لا تصب في مصلحة اللاعب. كان من الأفضل على الأقل أن تعلن الخبر بشكل رسمي. ولذلك هل في اعتقادكم متابعينا أننا قد نرى أسعار أجهزة اكسبوكس ترتفع في باقي الدول بعد رفعها في الهند مؤخراً؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button