اكسبوكس سيريس اكسالاخبارالحاسب الشخصي

تقييمات حصرية الاكسبوكس The Medium بدأت بالظهور, هل تستحق الانتظار..

بعد ساعات قليلة سوف تصبح لعبة The Medium متاحة بشكل حصري على اجهزة اكسبوكس سيريس اكس واس بالاضافة الى الحاسب الشخصي ولكن وقبل ان تتوفر اللعبة تم الافراج عن مراجعاتها و تقييمات من عدد من مواقع النقاد التي اصبحت متاحة الان ويبدوا ان اللعبة قد نالت على رضى البعض منهم.

اللعبة حتى الان حصلت على تقيم 73/100 عبر موقع ميتاكريتكس من خلال 52 موقع معتمد وايضا حصلت على تقييم 73/100 على موقع اوبين كريتكس من خلال 64 موقع معتمد وبالاسفل يمكنكم الاطلاع على تقييمات بعض المواقع المختارة حتى الان.

تقييمات لعبة The Medium من بعض المواقع

معظم احداث اللعبة ستدور داخل فندق مهجور وغامض والبطولة ستكون من نصيب شخصية انثوية تدعى ماريانا حيث تطاردها الكوابيس داخل هذا الفندق الذي تصل اليه في طريق بحثها عن شخص ما, حيث ستلاحقها الاوهام المخيفة بطريقة سيكولوجية مرعبة بحيث تنقلنا الى عالمين الاول هو العالم الحقيقي والاخر هو عالم الارواح وستكون بعض الاحداث مزدوجة في نفس العالمين بينما ستكون هناك احداث تدور بالعالم الحقيقي واخرى في عالم الارواح, فهل تنضم اللعبة الى قائمة العناوين التي ارعبتنا ووضعت بداخلنا بصمتها الخاصة باعتقادكم..؟

شاركنا ارائكم حول تقييمات لعبة The Medium وهل ستتمكن من تجربتها فور توفرها بعد ساعات من الان ام ستنتظر بعض الوقت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار