لاعب يجد طريقة تمنع الضرر عند السقوط في لعبة ريد ديد 2, و هي التقيؤ..!

من اكثر العناوين المملوءة بالاسرار هي و بلا ادنى شك لعبة ريد ديد 2, قبل ايام و في خبر سابق انتشرت اخبار كثيرة تتحدث عن وجود بعض الشخصيات من NPC قاتلة و غاضبة تعمل على تخريب متعة اللعب في اللعبة, و الان نجد من يكتشف طريقة قد تساعد الكثيرين في اللعبة.

احد اللاعبين و عبر موقع Reddit قام باكتشاف طريقة جميلة تمنع ضرر السقوط في لعبة ريد ديد 2, كل ما عليك فعله هو التقيؤ فقط قبل ان تسقط او بمعنى اخر قبل ان ترتجل بشكل سريع في عالم اللعبة كما نشاهد الفيديو ادناه.

لا نعلم ما اذا كانت هذه الطريقة هي عبارة عن خطأ داخل اللعبة ام انها طريقة رسمية من مطوري اللعبة في شركة روكستار تنتظر من يكتشفها و لكنها بالفعل طريقة فعالة بشكل كبير لتفادي الضرر من السقوط و مفيدة في الترحال و التنقل في عالم اللعبة بشكل سريع جدا, اليس كذلك..!

هذا و ننوه ايضا بأن طور Hot Coffee الذي اغضب شركة روكستار قد توقف تماما عن العمل بعد ان احدث الكثير من الضجة بشأن محتواه المخصص للبالغين فقط, و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, اما اخيرا نذكر ان لعبة Red Dead Redemption 2 متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بالطريقة المكتشفة في الفيديو اعلاه..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button