الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث جديد، إليك ما جلبه وما أصلحه..

استديو CD Project RED المُطور للعبة Cyberpunk 2077 إعتذر من اللاعبين حول الإطلاق الذي لم يسعد الكثيرين ووعدنا بتحديثات وإصلاحات كثيرة في الأشهر القادمة. في صباح اليوم، تم إطلاق تحديث جديد للعبة العالم المفتوح برقم 1.1 ويصلح العديد من الأخطاء التقنية ويُحسّن باللعبة.

على موقع اللعبة الرسمي، أخبرنا الفريق البولندي أنّ التحديث رقم 1.1 بات متاح الآن على كل من الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية وخدمة ستاديا السحابية. بجانب التصحيحات والإصلاحات والتحسينات، أخبرنا فريق التطوير أنّ هذا التحديث يمهد المسار للتحديثات المستقبلية التي يعمل عليها الاستديو.

قائمة التصحيحات والتحسينات طويلة ولكن سنذكر بعضها هنا إنما للقائمة الكاملة، إتجه للمصدر عبر الضغط هنا. في البداية، تم تحسين أداء اللعبة واستقرارها واستخدام الذاكرة على المنصات المختلفة في جميع الجوانب وتم إصلاح الإغلاق المفاجئ الذي يحدث عن تحميل اللعبة او تشغيلها او في النقطة اللا عودة. تم إصلاح ثلاثة عشرة مشكلة في المهمات والعالم المفتوح وتم حل مشكلتين في واجهة المستخدم وثلاثة مشاكل في الرسومات بجانب المزيد من الإصلاحات بجوانب أُخرى.

على اجهزة بلايستيشن، تم تحسين أداء الحشود على بلايستيشن 4 برو وبلايسيتشن 5 وتم حل عدة مشاكل أدت إلى إغلاق مفاجئ للعبة على بلايستيشن 4. على اكسبوكس وان ووان اكس واكسبوكس وان اس تم تحسين إستخدام الذاكرة في صفحة إنشاء الشخصيات والمرايا والقوائم.

من الجيد أن نرى تحديثات للعبة Cyberpunk 2077 تستمر في القدوم واصلاح مشاكلها لأنها لعبة طموحة ممتعة وشخصياً أمضت أكثر من مائة ساعة عليها على الحاسب الشخصي وأنهيتها لمرتين. هل ستعودون إلى اللعبة أم ستنتظورن المزيد من التحديثات؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار