اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

استيديو Ninja Theory ينهي دعم حصرية اكسبوكس Bleeding Edge..

اعلن استيديو Ninja Theory اليوم عن انهاء دعمة الكامل للعبة Bleeding Edge التي صدرت على اجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي في مارس من العام القادم.

هذا الاعلان جاء من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر حيث اكد من خلاله الاستيديو انهم لا يخططون لاطلاق اي محتوى اضافي للعبة في المستقبل بينما مازالت اللعبة قابلة للعب على المنصات المذكورة دون اي مشاكل ومن خلال نفس التصريحات اكد الاستيديو انه سيركز خطة العمل خلال المرحلة القادمة على مشاريعه الجديد القائمة وهي لعبة Hellblade 2 ومشروعي Project Mara و The Insight Project.

لعبة Bleeding Edge تجمع في اسلوبها ما بين نظام اطلاق النار والقتال داخل الحلبات حيث تم الكشف عنها لاول مرة خلال معرض E3 2019 بينما تم اطلاقها على اجهزة اكسبوكس والحاسب الشخصي في مارس من العام الماضي 2020 وهذا يعني ان الاستيديو تخلى عن اللعبة بعد 10 شهور فقط من اطلاقها في الاسواق.

يبدوا ان تجربة استيديو Ninja Theory في مجال الالعاب الطويلة الامد لم تنجح هذه المرة ولهذا السبب بدأ بالتخلي عن لعبة Bleeding Edge والانتقال للعمل على مشروع لعبته الاساسية Hellblade 2 التي تعد واحدة من اضخم العناوين التي ننتظرها على اجهزة الجيل الجديد من عائلة اكسبوكس ونتمنى ان تعجل هذه الخطوة من موعد اطلاق اللعبة الذي لم يعلن عنه حتى الان.

ايضا مشروع Project Mara الذي حصلنا مؤخرا على استعراض تقني له كشف لنا عن جودة الرسومات والمؤثرات التي يمكن ان تستخدم في المشروع الجديد والتي ستكسر حاجز الواقعية بشكل لا يصدق ويمكنكم القاء نظرة على المشروع الجديد هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى