سارع بالحصول على لعبتك المجانية من إيبيك لهذا الأسبوع، وتعرّف على لعبة الأسبوع القادم..

كل أسبوع، تقدم لنا شركة إيبيك ألعاب مجانية عبر متجرها على الحاسب الشخصي. في عام 2020، قدمت الشركة أكثر من مائة لعبة مجانية يصل سعرها إلى 2407 دولار أمريكي ومتوسط تقييمات جميعها كان سبعة وسبعين بالمائة. إن كنت لا تريد تضييع هذه الألعاب في العام الجديد، سارع بالحصول على لعبة هذا الأسبوع الان!

بدايةً من اليوم وإلى مساء الخميس القادم، يمكنك الحصول على لعبة Dandara: Trials of Fear Edition مجاناً على الحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك ومن خلال الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا. كل ما عليك فعله للحصول على اللعبة هو تسجيل الدخول إلى حسابك وإضافتها لمكتبك لتبقى معك للأبد.

ستأخذنا لعبة Dandara: Trials of Fear Edition إلى عالم غريب أصبح مقموعاً وعلى شفا النسيان وتحديداً عندما استقيظت دندرة لإعادة تشكيل هذا العالم. العنوان المجاني لهذا الأسبوع هو من نوع ميترودفانيا ومنصات واستكشاف من تطوير استديو Long Hat House ومن نشر Raw Fury. متوسط تقييمات اللعبة هو ستة وثمانين من مائة وفقاً لموقع أوبن كريتك مما يعني أنّها لعبة تستحق التجربة.

الأسبوع المُقبل، سينتهي العرض على لعبة Dandara: Trials of Fear Edition وستقدم لكم إيبيك لعبة مجانية أُخرى وهي  For the King الاستراتيجية. كما دائماً، سنذكركم بالحصول عليها عندما يأتي وقتها. بالوقت الحالي أخبرنا، هل ستقوم بتجربة لعبتك المجانية لهذا الأسبوع؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار