العاب قوية تنضم الى خدمة بلايستيشن ناو لهذا الشهر, اليكم القائمة..

شهر جديد و العاب جديدة قوية تنضم لخدمة بلايستيشن ناو بحسب سياسة شركة سوني الجديدة, فكما يقول عنوان هذا الخبر, لعبة العام الماضي Control و اللعبة الصادرة في عام 2018 الجميلة Shadow Of The Tombraider هي اقوى العناوين المنضمة حديثا للخدمة بجانب عناوين اخرى ستعرف عليها ادناه.

هذه العناوين التي تحدثنا و سنتحدث عنها متاحة الان للتحميل و البث عبر خدمة بلايستيشن ناو منذ لحظة كتابة هذا الخبر و حتى الواحد و الثلاثين من شهر اغسطس (8) القادم لهذا العام الجاري كما ذكر موقع Push Square, اي ان هذه العناوين ستبقى في ضيافة الخدمة قرابة 6 شهور كاملة.

من العناوين الاخرى التي رافقت العنوانين المذكورين اعلاه هي لعبة Wolfentein 2 و ايضا لعبة Nascar Heat 3 و اخيرا لعبة Dead Or Alive 5 مع مجموعة من العناوين متوسطة القوة, ليصبح هذا الشهر الحالي هو افضل شهور هذه الخدمة من حيث كمية الالعاب الحديثة التي استقبلتها الخدمة.

للامانة و الحق هنا يقال, منذ تعديل شركة سوني و اعلانها لتغيير اسعار الاشتراك الشهري و السنوي المتعلق بهذه الخدمة تحسنت كثيرا عن الماضي من ناحية كمية العناوين التي تستقبلها الخدمة كل شهر و ايضا كفاءة و قوة هذه العناوين, و اصبحت نظرة الشركة واضحة و مقنعة في اجبار اللاعب على الاشتراك بخدمتها.

نذكر ان العناوين الخاصة بالبلايستيشن 4 يمكن تحميلها على الجهاز و اللعب بها دون الحاجة للتصال بالانتنرت شريطة ان يكون اشتراكك في خدمة بلايستيشن ساري المفعول و هذه نقطة جيدة لمن لا يملك اتصال قوي بالانترنت من اجل اللعبة المباشر عبر الخدمة السحابية.

ما هو رأيكم متابعينا بالعناوين الخاصة بشهر مارس الجاري التي انضمت للخدمة, هل حازت على اعجابكم لها, شاركونا في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button