الاخبار

لعبة Fortnite تشوقنا لمجيء احد شخصيات فريق GI Joe الشهير قريبا..

مؤخرا قام الحساب الرسمي للعبة Fortnite عبر منصة التويتر بنشر مقطع صوتي تشويقي قد يكون غير واضح ومفهوم للعديد من اللاعبين حول العالم، ولكن محبي أبطال المسلسل الكرتوني GI Joe وكذلك سلسلة الأفلام هوليود الخاصة به سيعرفونه بكل تأكيد.

المقطع الصوتي التشويقي لمح لأحدث شخصية نينجا شهيرة تلقب بـ “Ninja Master” وعنوان الملف الصوتي أضاف الى ذلك جاء فيه “بأن أشعة الليزر تطلق في كل مكان بدون توقف، سيكون هذا الهدق مثالياً” وهذا يؤكد على إحتمالية قدوم شخصية من عالم GI Joe للعبة Fortnite في القريب العاجل.

في نهاية المطقع الصوتي ستلاحظ جملة مهمة للغاية وهي “…and knowing is half the battle.” والتي تعني بأن المعرفة نصف المعركة، وعشاق  المسلسل الكرتوني GI Joe يعرفون هذه الجملة جيداً.

بالطبع لا يوجد سوى اثنين من خبراء Ninja في فريق GI Joe وهما Snake Eyes و Storm Shadow حيث من المحتمل جداً الحصول على أزياء أو أشكال الشخصيتين معاً، أو ربما شخصية واحدة فقط.

أما بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم معرفة سابقة حول شخصية Snake Eyes، فهو بالتأكيد أحد نخبة كوماندوز النينجا لقوات الخير في GI Joe، وهو نادراً ما يتحدث ويفضل إستخدام سيوفه على الأسلحة النارية.

يذكر ان الموسم الخامس من الفصل الثاني للعبة Fortnite يستهدف العديد من الشخصيات الخارجية من خلال تعاون مشترك مع عناوين واعمال فنية اخرى مثل لعبة God of War و Halo و سلسلة Predator ومؤخرا فيلم المدمر او Terminator من خلال طرح ازياء ورقصات مميزة لكل من سارة كونر و T-800.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار