فيديو | تزاحم الالاف في اليابان للحصول على جهاز بلايستيشن 5..

ربما اصبح الحصول على اجهزة الجيل الجديد وبالتحديد جهاز بلايستيشن 5 درب من المستحيل في هذه الايام والسبب ندرة تواجد الجهاز في الاسواق بسبب ارتفاع الطلب وقلة عملية الانتاج ولكن اذا كانت هناك فرصة للحصول على نسخة من الجهاز سواء كانت عبر المتجر الرقمي او عبر الشراء المباشر فلا شك اننا سنرى العجب العجاب.

كيف ذلك؟ ربما هذا الفيديو بالاسفل يختصر لك المشهد بالكامل والذي تم التقاطه في احد المقاطعات اليابانية حيث تمكن متجر محلي يدعى Yodobashi Camera من الحصول على كميات محدودة من جهاز بلايستيشن 5 سيتم بيعها من خلال الشراء المباشر وبمجرد ان علم الكثير بتوفر الجهاز اصبحت الساحة امام المتجر وكأنها ساحة تظاهرات.

ماذا حدث بعد ذلك؟ حسنا, كما ذكرنا سابقا فقد كانت الكميات محدودة ولكن تم ايقاف عملية البيع حينها وتم استدعاء الشرطة الى المكان من اجل فض تزاحم الناس المتجمعة وقد شهد الامر الكثير من المنازعات والمشاجرات بين الناس والشرطة وايضا بين بعضهم البعض من اجل الحصول على فرصة شراء جهاز بلايستيشن 5.

من ناحيته اكد متجر Yodobashi Camera انه لجأ لطريقة البيع المباشرة من خلال توزيع ارقام متسلسلة على الحاضرين بحيث يحصلون على الجهاز اولا وقد تمت هذه الخطوة من اجل ان يقطع الطريق امام السماسرة الذين يحاولون السيطرة على اكبر كمية ممكنة من خلال البيع الرقمي, لذلك اجبر المتجر على بيع الجهاز بشكل مباشر بحيث يضمن توفير جهاز واحد لكل شخص ولكن الامور سائت وخرجت عن السيطرة ولا نعلم ما اذا كان المتجر سيواصل بيع الجهاز بنفس الطريقة ام لا.

فيديو اخر من داخل المتجر يظهر تزاحم الناس من اجل الحصول على جهاز بلايستيشن 5.

يجدر بالاشارة الى ان هذا المشهد يحدث بينما مازالت الحكومة اليابانية تفرض حالة الطوارئ بسبب الجائحة ورغم ذلك هذا لم يمنع الالاف من التجمهر من اجل الحصول على جهاز بلايستيشن 5.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار