تعرف على الحقبة الزمنية التي كانت تدور في أثنائها أحداث لعبة الرعب Silent Hill 2

تعتبر لعبة Silent Hill 2 واحدة من أفضل أجزاء سلسلة الرعب الشهيرة التل الصامت، وكذلك من أعرق ألعاب الرعب والبقاء في تاريخ ألعاب الفيديو، والتي تم إنتاجها بواسطة شركة كونامي اليابانية، وصدر الجزء الأول منها سنة 1999 على جهاز البلايستيشن 1، بينما تميز الجزء الثاني منها بقصة مؤلمة ومؤثرة للغاية بقيت في ذاكرة العديد من اللاعبين حول العالم ولكن بمفهوم ألعاب التل الصامت التي عهدناها، وهي محور موضوعنا في هذا الخبر.

حيث غالباً ما كانت سلسلة ألعاب الرعب والبقاء خجولة ومتحفظة للغاية حول التواريخ والأوقات التي تجري فيها أحداثها بالضبط، مما يضفي على أجواء اللعبة المزيد من الطبيعة الغامضة والإرهاب النفسي الذي سيظهر من وراء ذلك، وسايلنت هيل واحدة من الألعاب التي تجعلك لا تنتبه الى كرونولوجيا الأحداث على قدر إهتمامك بالبقاء والنجاة وكشف غموض القصة.

قدم مؤخراً أحد المطورين الرئيسيين لسلسلة Silent Hill بعض المعلومات التي أعتبرها نادرة للغاية وتعرض لأول مرة تهم محبي الجزء الثاني من السلسلة، وهي حول الفترة الزمنية التي جرت أحداث اللعبة فيها.

Masahiro Ito أحد المصممين الرئيسيين والمدير الفني للجزء الاول من اللعبة وعبر منصة التويتر كتب حول لقاء جيمس سندرلاند بطل الجزء الثاني مع المدينة المشؤمة ساينلت هيل حدث خلال أواخر سبعينات القرن الماضي على عكس ما كان يظنه الناس بأنها جرت في التسعينات.

سايلنت هيل

التسلسل الزمني للسلسلة من المفترض أن يكون Silent Hill التي جرت أحداثها في 1983، و Silent Hill 2 التي ظننا بأن أحداثها جرت في 1993، بينما الجزء Silent Hill 3 جرت أحداثه خلال سنة 2000، وكذلك Silent Hill 4 في سنة 2001، وأخيراً الجزء الذي قضى وأنهى على مستقبل السلسلة “من وجهة نظري” Silent Hill Homecoming من تطوير Double Helix Games جرت أحداثه خلال عام 2008.

وبشكل عام قد يبدو زمن التسلسل التاريخي للأحداث واقعي الى حد ما، وقد يضىء بعض الجوانب المظلمة من أحداث اللعبة الغير مفهومة كلياً في العديد من الأحيان.

ونذكر بأننا تكلمنا في موضوع سابق حول قيام مجموعة من صانعي الأفلام المحترفين ومحبي اللعبة بالعمل على فيلم قصير يحمل إسم Silent Hill Restless Dreams أو “التل الصامت الأحلام  المؤرقة” هذه الجملة المقتبسة من الرسالة المخفية لشخصية  “ماري” زوجة بطل الجزء الثاني “جيمس سندرلاند” فلذلك ستكون أحداث الفيلم مقتبسة من أحداث الجزء الثاني من لعبة Silent Hill 2.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار