الاخبار

شركة روكستار تتعرض للسرقة بقيمة 66 الف دولار والقبض على الجاني..

تعد شركة روكستار واحدة من اكبر واضخم شركات صناعة العاب الفيديو على الاطلاق وتحمل في طياتها السمعة الجيدة خصوصا في عناوينها ذات الجودة العالية وليس غريب ان تكون الشركة محل اطماع البعض, حسنا قد لا تكون اطماع المنافسين ولكن الامر يستحق الحديث عنه.

شركة روكستار تتعرض للسرقة!

قبضت شرطة تورنتو على لصة انثى تبلغ من العمر 30 عاما سرقت اصول من الشركة تبلغ قيمتها حوالي 66 الف دولار امريكي حيث تم تقسيمها على سلسلة من السرقات خلال شهر واحد فقط.

بحسب موقع Global News فإن اللصة الشابة بدأت بسرقة حواسيب من شركة روكستار من الفترة الواقعة ما بين 24 ديسمبر (12) الماضي وحتى 23 يناير (1) الشهر الحالي وتم القبض عليها واعترافها بالقيام بهذه السرقات على شكل سلسلة متتالية لتبعد الشكوك عنها وقدرت قيمت المسروقات بحوالي 66 الف دولار امريكي.

السرقة تمت في استديوهات روكستار تورونتو الواقعة في كندا حيث اعترفت السارقة ايضا بسرقة هاتف ايفون لاستخدامه في شراء المستلزمات من التطبيق الخاص به وايضا سرقت عدة معاطف “جاكيت” وبعض البطاقات الالكترونية الخاصة بالدفع مثل الفيزا وغيرها واخيرا انهت سلسلتها بسرقة مركبة احد الموظفين لتكون بذلك قد مثلت مشهدا حيا من لعبة Grand Theft Auto, يبدو ان السحر انقلب على الساحر او هكذا حدث مع روكستار صانعة لعبة Grand Theft Auto 😅..

الشرطة الزمت في النهاية هذه المرأة على ارجاع جميع المسروقات وتغريمها مبلغ 5000 دولار امريكي على مبدأ السرقة على ان يتم الاطلاع على قضيتها وتحويلها الى القضاء في وقت لاحق من العام الجاري, حيث تم القبض على السارقة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وتم وضعها في سجن مشدد وقامت شرطة المنطقة بالتعميم عبر الاعلام حتى يقوم اي احد من اقاربها بالتعرف عليها ودفع الكفالة الملزمة.

لكن قد تكون هذه السرق مقصودة وليست من تنفيذ هذه المرأة وحدها وربما تكون احد حركة روكستار الخبيثة للتلميح لنا بأن الجزء القادم GTA 6 ستكون بطلته امرأة, يجب ان نخبر احمد بروان بهذا الخبر الخطير الان 😅..

اذا روكستار مشهورة بصنع سلسلة تتمحور حول هذه الفكرة ليعيد الزمن نفسه ولكن بشكل حي وضد الشركة و تتعرض للسرقة فما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار