حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play عن لعبة Destruction AllStars..

اليوم تم الاعلان عن قدوم لعبة Destruction AllStars لتكون ضمن العاب البلس المجانية على جهاز بلايستيشن 5 لشهر فبراير القادم, ورغم اننا لا نعلم الكثير عن اللعبة ولكن وبهذه المناسبة اطلقت سوني حلقة جديدة من حدث State of Play يتحدث فيه المطورين عن اللعبة بشكل مفصل.

اللعبة كما نعلم في السابق تدور فكرتها حول تصادم المركبات داخل حلبة مغلقة ولكن الامر لن يكون مقصور على فكرة التصادم بحد ذاتها حيث سيكون هناك الكثير من التحديات والترقيات التي سيسعى اللاعبين خلفها من اجل انجازها والحصول عليها وترقية مركباتهم وشخصياتهم لتكون قدر التحدي.

سيكون هناك 3 انواع من المركبات التي ستتوفر لكل شخص وهذه المركبات ستكون مصنفة حسب قدراتها حيث ستكون احدها سريعة وجيدة في المراوغة بينما ستكون الاخرى سهلة التحكم وتمكنك من تسديد عدة ضربات لمركبة الخصم اما الاخيرة فستمكنك من احداث ضرر بالغ في مركبة الخصم.

ايضا الشخصيات في اللعبة سيكون لها دور كبير سواء باستخدام المركبات او حتى بدونها حيث يمكن للشخصية ان تغادر المركبة وتهاجم مركبة الخصم لتضعفها او تحدث ضرر بالغ فيها من ثم القفز والعودة الى مركبته الاساسية او يمكن الهروب من المركبة التي تقترب من التعطل والانطلاق داخل الحلبة واعطال مركبة احد الخصوم والسيطرة عليها والعودة للمنافسة, كما يمكن للاعبين ترقية شخصياتهم بالعديد من القدرات المتاحة والتي ستجعل المنافسة اكثر اثارة.

ايضا اللعبة ستحتوي على طور اونلاين 4 ضد 4 وسيكون متاح في اللعبة من اليوم الاول لاطلاقها في شهر فبراير القادم كما اكد المطورين انهم سيدعمون اللعبة خلال مرحلة ما بعد الاطلاق على جهاز بلايستيشن 5 بالمزيد من المحتوى المتنوع.

يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاعلى ونذكر ان لعبة Destruction AllStars ستكون متاحة مجانا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على اجهزة بلايستيشن 5 بينما ستكون اللعبة متاحة ايضا للشراء من خلال اجهزة بلايستيشن 4 في نفس اليوم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button