خمسة عناصر مهمة للغاية يجب عليك شراؤها داخل لعبة GTA Online, تعرف عليها..

ما هي العناصر الأكثر أهمية في GTA Online؟

لعبة GTA 5 غنية عن التعريف بكل تأكيد، وطور اللعب الجماعي فيها GTA Online تجذبك دوماً من أجل شراء العديد من العناصر الجذابة في داخلها، ولأنها تحتوي على على أشياء غير ضروروية التي لا تحتاجها مثل الألبسة والسيارات وغيرها من الأشياء والشكلية الفاخرة قد لا تحاجها ولن تشكل أي إضافة أو تجعلك تخوض تجربة ممتعة، وعادةً يصل الامر الى الندم بسبب شرائها خاصةً إذا كانت عالية الثمن.

ولكن إذا كانت ميزانيتك محدودة ولا تستطيع شراء كل شىء ترغب به، فلذلك اليوم لدينا قائمة من أفضل خمسة عناصر تستحق الشراء لأنها تعتبر ضرورية وتشكل إضافة ثمينة الى مقتنياتك، وبدون الإطالة أكثر إليك القائمة بالترتيب.

أولاًَ: An armored car السيارة المصفحة

لا يمكننا أن تكون لعبة GTA كما هي بدون المركبات، لأنها تعتبر من أفضل العناصر في GTA Online ولكن هذا لا يعني أن جميع تلك المركبات مفيد وعملية للغاية، من اجل ضمان الحصول على أفضل المركبات في GTA، فإن المركبات السيارة المدرعة هو خيارك الوحيد الذي انت بحاجة بكل تأكيد من أجل شرائها، خاصةً في عالم مليء بالمطاردات والفوضى مثل عالم GTA الواسع حيث البقاء في أمان والتحرك بأقصى سرعة هو الأولوية القصوى.

هناك مجموعة واسعة من السيارات المصفحة ذات الأسعار المناسبة للاعبين، ومع ذلك الجميع ينصح بإقتناء سيارات مثل Duke O’Death و Armored Karuma، بالإضافة الى باراجون ZR-380، وإذا كنت تمتلك بعض المال الذي ستطيع تغطية شراء أنواع مثل Insurgent Pick Up و Night Shark فهي الخيار الامثل لك، لأنها تعتبر من العناصر النادرة والغالية والتي يمكن للاعبين الأثرياء أن يأخذوها بعين الإعتبار في إختياراتهم، وبإمكانك مشاهدة الفيديو في الاعلى للمزيد من التفاصيل.

ثانياً: The bunker أو القبو

على الرغم من أن القبو مكلف للغاية من أجل الحصول عليه، إلا أن العائد الذي تحصل عليه من ورائه يعتبر رائع للغاية ويسحق الشراء حتى لو كان مكلف بشكل كبير، حيث ان تجارة الأسلحة هي طريقة رائعة للاعبي GTA Online من اجل كسب دخل كبير دون بذل الكثير من الجهد، ومن أجل بدء تهريب الأسلحة ستحتاج بكل تأكيد  إلى شراء مخبىء أو “قبو” وهو قاعدة تحت الأرض مناسب لطبيعة العمل الذي ستقوم به وتصل قيمته الى 3 ملايين دولار، وللمزيد من المعلومات بإمكانك مشاهدة الفيديو بالأعلى.

ثالثاً: The terrorbyte الشاحنة المصفحة

لا يمكنك بكل تأكيد إكمال رحلة سرقة إجرامية بدون الحصول على شاحنة القيادة المصفحة  التي تتسع للمسروقات، فهي تعتبر واحدة من أكثر السيارات تنوعاً في اللعبة، حيث أنه من السهل العثور على شاحنة Terrorbyte ويمكن جعل الشاحنة قابلة للتخصيص وتوفر مساحة كبيرة للاعب من أجل إدارة أعماله عن بُعد، ولمن يتسائل عن الشاحنة المتوفرة التي ننصح بإقتنائها هي Warstock Cache & Carry والتي يبلغ سعرها 1،375،000 دولار.

رابعاً: The operation MK II أو مشروع المركبة النفاثة

تعتبر هذه المركبة نسخة متطورة للغاية، تتميز The operation MK II أو مشروع المركبة النفاثة عن سابقتها في القدرة الهائلة على الطيران وسرعتها الخارقة، ولديها أيضاً دفعة صاروخية نفاثة حيث يمكن أن تصل سرعتها إلى 130 ميل في الساعة، وبفضل محركها القوي وخفة وزنها، تعتبر هذه المركبة فعالة للغاية في أثناء الطيران، حيث ستتجول في الخريطة وتقوم بعمليات الإستكشاف والتمشيط بكل حرية، ناهيك عن إمتلاكها صواريخ هجومية من أجل التدمير، وللحصول على المزيد من المعلومات وكيفية الحصول عليها، تابع الفيديو أعلاه.

خامساًَ: An arcade صالات الأركيد

تعتبر المقاهي الليلية التي تحتوي على أجهزة الأركيد واحدة من أبسط الاعمال في لعبة GTA Online وهي مهمة للغاية من أجل بدء أحداث  Diamond Casino Heist وتستطيع الذهاب والتوجه إليها متى أردت ذلك لأنها متوفرة في عدة أمكان، بالإضافة الى أنها تقدم بعض ألعاب الأركيد الكلاسيكية الجميلة، وفوق ذلك تستطيع الإستمتاع بوجبة وعصير وسماع الموسيقى أثناء زيارتك لهذه الأماكن، وأهم من كل ذلك فهي الخيار الأمثل والآمن  من أجل غسيل الأموال التي حصلت عليها عن طريق السرقة، وإذا كنت لاعباً محترفاً في GTA Online فأنت على علم كامل بأهمية التوجه الى هذه الأمكان والحصول على بعضها.

في النهاية GTA Online تجتوي على الكثير من العناصر، ولا ضير من محاولة الحصول على أحد تلك العناصر التي قمنا بإقتراحها عليك، لأنك فعلياً لن تدفع مالاً حقيقياً مقابل الحصول عليها، وربما تشكل إحدى تلك العناصر دافعاً لك من أجل جمع الأموال أكثر والحصول عليها بشكل اسرع.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button