خطوات حل مشكلة التطبيق غير مثبت في لعبة eFootball 2023 Mobile..

تمتلك لعبة كرة القدم eFootball 2023 شعبية كبيرة لا تقل كثيراً عن شعبية اللعبة السابقة PES سواء على الهواتف الذكية Mobile او الاجهزة الاخرى.

بينما تستمر كونامي في دعم اللعبة بالتحديثات التي تجلب لنا فعاليات واطوار لعب جديدة، بجانب تحسينات واصلاحات للكثير من المشاكل التقنية المزعجة التي قد تظهر بين الحين والاخر. لكن في الاونة الاخيرة بدأت مشكلة جديدة وربما مزعجة تظهر لبعض مستخدمي اللعبة على الهواتف الذكية.

بدأ بعض المستخدمين يشتكون على منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو من ظهور مشكلة التطبيق غير مثبت في لعبة eFootball 2023 Mobile الامر الذي يمنعهم من الدخول الى اللعبة والاستمتاع بها في اوقات فرغهم الديقة.

في هذا التقرير الارشادي سنرافقكم ببعض الاقتراحات التي يمكن ان تكون سبب في ظهور هذه المشكلة وكيف يمكن تخطيها.

اسباب مشكلة التطبيق غير مثبت في لعبة eFootball 2023 Mobile وطرق حلها..

  • مشكلة مؤقتة ناتجة عن تشغيل غير سليم للعبة – اعد تشغيل هاتفك لتخطي المشكلة
  • ملفات الذاكرة المؤقتة RAM – يمكن تخطي المشكلة من خلال افراغ ملفات التخزين المؤقتة من خلال استخدام تطبيقات تنظيف الذاكرة المؤقتة.
  • تعارض مع تطبيقات اخرى تعمل في الخلفية – اغلاق هذه التطبيقات من خلال نافذة المهام المتعددة ومن ثم اعادة تشغيل اللعبة.
  • في هواتف اندرويد، قد تكون بيانات متجر جوجل بلاي قديمة او غير مستخدمة – اعد تعين خدمات متجر جوجل بلاي من خلال قائمة الاعدادات.

هذه اهم العناصر التي يمكن ان تتسبب في ظهور مشكلة التطبيق غير مثبت في لعبة eFootball 2023 Mobile. ننصح دائما بالتأكد ان هاتفك المحمول يلبي المتطلبات الدنيا لتشغيل اللعبة حتى تتجنب ظهور العديد من المشاكل المشابه.

  • نظام اندرويد 7.0 او اعلى
  • 2 جيجا من الذاكرة العشوائية رام
  • معلجات Quad core SoC او احدث
  • سرعة معالجة 1.5GHz او اعلى
  • مساحة 3.3 جيجا لتثبيت اللعبة

لعبة eFootball 2023 Mobile متوفرة للتحميل مجاناً على اجهزة iOS واندرويد بالاضافة الى نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. يمكنك دائماً الضغط على الزر بالاسفل من اجل اختيار نسختك المفضلة من اللعبة وتحميلها على جهازك.

تحميل لعبة eFootball 2023

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button